الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قنوات ومواعيد عرض مسلسل رحيل ياسمين صبري

مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري
مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

تعرض اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل رحيل للفنانة ياسمين صبري، والذي تنافس بعد ضمن السباق الدرامي الرمضاني الجاري 2024.

ومن المقرر عرض مسلسل رحيل علي قناة أبوظبي الفضائية، بشكل حصري الساعة 10 مساءًا، وفي أحداث الحلقة الثانية، حدثت مشادة بين بدر شديد الاتربي وهو الفنان أحمد صلاح حسني، وبين صلاح وهو الفنان محمد الكيلاني، و بسبب تقدم الأخير لخطبة رحيل وهي ياسمين صبري.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رحيل ياسمين صبري

ومع تصاعد أحداث مسلسل رحيل ياسمين صبري يلجأ التجار للمعلم شديد وهو النجم أحمد بدير، لعدم توافر الأخشاب، ولكن المعلم شديد يرفض اعطائهم، الخشب، ويحدث مشادة بينهم.

وتختتم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رحيل للنجم ياسمين صبري، خطوبة رحيل لـ صلاح، بعدما، وافق والد الأولى المعلم وهدان على خطبتهما، ويتم حرق، مخزن المعلم وهدان.

وازدادت معدلات البحث من قبل الكثير من محبي، الفنانة ياسمين صبرى، عن موعد بدء الحلقة الأولي من مسلسل رحيل، والقنوات الناقلة له، والمقرر عرضه خلال النصف الثاني، من شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض مسلسل رحيل ياسمين صبري

تعرض حلقات مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، ويبث المسلسل في تمام، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت، الإمارات، ويعرض على شاشة أبو ظبي دراما، في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت مصر، وعلى منصة ADtv، قبل ساعة من عرضه، على شاشة أبو ظبي، خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، وقامت قناة أبو ظبي الفضائية، بالإعلان عن قيامها بعرض مسلسل رحيل، ومن المقرر أن يتم، عرضه في رمضان القادم 2024، وسوف يتم الكشف، مواعيد عرض مسلسل رحيل، خلال الأيام القادمة.

تفاصيل شخصية ياسمين صبري في رحيل

وتقدم ياسمين صبري من خلال العمل شخصية رحيل، وهي فتاة تعمل مع والدها، في النجارة وتتحمل مسئوليات، وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول شخصية رحيل، والتي تنقلب حياتها، رأسا على عقب، بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن، وتواجه غضب الانتقام، وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا ستختار العيش، والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن، ستدفع لاختياراتها.

أبطال مسلسل رحيل ياسمين صبري

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل بجانب النجمة ياسمبن صبري، كل من محمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صلاح حسني، ومحمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، والعمل من إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل يتعرض للانتقادات

وهاجم عدد كبير من المشاهدين، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل بمجرد رؤيتهم للبوستر الخاص به، والذي تظهر فيه ياسمين صبري، بأظافر “إكليرك”، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

وكان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري خلال الفترة الماضية مسلسل جديد بعنوان الشادر، إلا أنها اعتذرت عنه قبل بداية التصوير بأيام الأمر الذي جعل العمل يواجه مصير مجهول.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض أولى حلقات مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

دراما رمضان2024.. تفاصيل شخصية محمد كيلاني في مسلسل رحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.