الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

توتنهام ضد لوتون تاون
توتنهام ضد لوتون تاون

عشاق كرة القدم علي موعد مع الإثارة والمتعة من خلال متابعة مباراة توتنهام ضد لوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمربطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024 .

موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون والتي تنطلق فى الخامسة مساء السبت 30-3-2024 ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024 .

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد لوتون تاون

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة توتنهام ضد لوتون تاون فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة توتنهام ضد لوتون تاون على قناة beIN Sports HD 1.

ليفربول ضد أتالانتا

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة تجمع فريق ليفربول ضد أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبى وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة المقامة بمدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة وعلق كلوب علي تلك المواجهة ووصفها بالمباراة المخادعة.

وقال كلوب في تصريحاته عن مواجهة أتالانتا في ربع نهائي الدورى الأوروبى:" قرعة مخادعة، لقد لعبنا هناك، متأكد من أنه فريق منظم جيدًا، وغير مريح للعب ضده، لم أتوقع أي خصم سهل، لكنني أتطلع إلى مواجهتهم حقًا، دعونا نر ما يمكننا القيام به، إنهم متسقون للغاية ".

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبي

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 وهم ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد والتي تنطلق فى العاشرة مساء السبت 30-3-2024 ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024 .

إقرأ أيضا:

مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز علي ليفربول 4-3

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.