الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجير الأرحام والقبلات والمشاهد الجريئة.. أبرز تصريحات يسرا اللوزى

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

يسرا اللوزي فنانة مثيرة للجدل تبحث عن الأدوار الجريئة، وتشارك فيها منذ بدايتها الفنية ومنها أدوارها في فيلم "قبلات مسروقة "، و"اسكندرية نيروك"، و"بالالوان الطبيعة"، وغيرها.

يسرا أصبحت حديث السوشيال ميديا، بعدما قدمت شخصية ليلى في مسلسل صلة رحم مع النجم إياد نصار، وتعرضت لحادث صعب في العمل، و اضطرت لاجهاض الجنين، ولم تستطيع الإنجاب بسبب هذا الحادث، ولجأت بعدها لزرع بويضة مجمدة منها في رحم سيدة أخرى، وأثار العمل جدل واسع لان الفكرة مختلفة، وجديدة، ومسلسل صلة رحم يناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى "حسام" وزوجته "ليلى".

يسرا اللوزى تكشف لـ الموجز كواليس مسلسل صلة رحم

وقالت يسرا في تصريحات خاصة لـ الموجز، أنها وافقت علي المسلسل لأن الفكرة جديدة ومختلفة، والعمل يناقش موضوع شائك لم يتم مناقشته في الوطن العربي من قبل، ورأت الموضوع في مسلسلات اجنبي من 20 سنة، معقبة "في الحقيقة انا معرفش اوى عن فكرة استئجار الأرحام ، انا معرفش الموضوع علميًا او دينيًا وأتعلمت كل ده في التصوير".

وأكدت أنها عندما تشارك فى أى عمل فنى لا تفكر فى النتيجة، وتركز فقط على دورها وتستمتع بتجسيد الشخصية وقالت أنها حضرت لشخصية ،ليلى، في العمل بمحاولة كسر حالة الخوف لكى لا تصبح "مأفورة"، وتكون طبيعية، ولكن كانت مرهقة على المستوى النفسى والعصبى.

حكاية يسرا اللوزي مع الطبيب النفسي

وقالت انها قامت بالدور بعد استشارة الدكتورة النفسية الخاصة بيها "انا عشان اعمل الدور ده صح وامثله صح كان لازم استعين بالدكتورة النفسية بتاعتى ".

وقالت يسرا اللوزي خلال لقاء في أحد البرامج التليفزيونية، إنها لا تندم على أي عمل، وتتعلم من قراراتها، وأنها قررت تجربة المشاهد الجريئة قبل ذلك في أعمال فنية، وغير نادمة عليها وأن الإغراء مش بـ"البوسة"مشيرة:" ممكن تكون لابسة بكيني ومتعملش إغراء، وأنها توافق على تقديم المشاهد الحميمية وترفض الرقابة على الأعمال

يسرا اللوزي تتحدث عن أزمة نجلتها مع المرض الخطير

وتحدثت يسرا عن أزمة نجلتها الصغيرة وقالت إن طفلتها أجرت عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تملك عصب سمعي وقامت بزراعة قوقعة عادية وكانت تحتاج لعصب، وقالت أنها كانت خائفة من تعرض طفلتها للبنج الكلي لعدد ساعات طويلة، حيث إن العملية استغرقت 7 ساعات، وان العملية إذا فشلت كانت بنتها هتتشل.

معلومات عن يسرا اللوزي


يسرا محمود الليثى ممثلة وراقصة باليه مصرية، ولدت في عام 1985، ودرست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة.
بدأت يسرا اللوزي التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية حينما كانت طالبة، لكن فرصتها الأولى للتمثيل في السينما جاءت مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه (إسكندرية نيويورك) في عام 2004، ومن بعدها أصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام والمسلسلات.

اقرا ايضًا:

يسرا اللوزي تكشف لـ المُوجز كواليس مسلسل صلة رحم

يسرا اللوزي تتحدث عن كواليس نجاح مسلسل ”جميلة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.