الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ايقونة الإغراء .. تراجعت عن الاعتزال والجمهور شبهها بروؤة في العار .. حكايات نهى عابدين

نهى عابدين
نهى عابدين


نهى عابدين هي فاكهة دراما رمضان هذ العام، والحصان الرابح الذى يعتمد عليه صناع المسلسلات، حيث أانها ظهرت بشكل مختلف في مسلسلي "العتاولة" للنجم أحمد السقا، و"سر إلهي" للنجمة روجينا، وشاركت كضيف شرف في مسلسل "أشغال شقة" مع الفنان هشام ماجد.

وباتت نهى عابدين حديث السوشيال ميديا، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشهد الرقص الجرئ في مسلسل العتاولة مع طارق لطفى، حيث تجسد شخصية "ديحة" في العمل، واشادات رواد السوشيال ميديا، بدورها في مسلسل "سر إلهي"، وهى شخصية "رحمة" التى خانت وغدرت بأختها "نصرة" بطلة العمل، وحبستها علشان الفلوس.

تعليقات الجمهور على شخصية نهى عابدين فى مسلسل العتاولة


وجاءت تعليقات الجمهور على الشخصية من خلال موقع أكس وقال متابع "الجيل القديم نفسه فة روؤة والجيل الجديد نفسه في ديحة.. نهى عابدين بقت أيقونة الجيل الحالى، وعلقت ساندى : ازاى نهى عابدين طالعة تخينة في العتاولة ورفيعة في مليحة؟

وسبق وأعلنت نهى عابدين اعتزالها الفن بشكل نهائي في عام 2020، عبر موقع "فيس بوك" وقالت: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه من فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، وأنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي"، وجاء ذلك وسط دهشة من الجمهور في حينها، لانها كانت تشارك في أكثر من عمل درامي منهم مسلسل "اتنين في الصندوق"، بطولة الفنان حمدي الميرغني، وفيلم "الحارث" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وغيرها.

تراجع نهي عابدين عن قرار الإعتزال

وبعدها فوجئ الجمهور بعودتها في قرار الاعتزال، ومشاركتها النجم الكبير يحيى الفخراني، ومسلسل "نجيب زاهي زركش" عام 2021، ومسلسل "خلي بالك من زيزي" للنجمة أمينة خليل والذى عرض فى نفس العام، وبمسلسل "تحت الوصاية" للنجمة مني زكي، فى موسم رمضان 2023.

نهى عابدين من مواليد مدينة الإسكندرية في 25 أكتوبر 1988، ودرست في "المعهد العالي للفنون المسرحية"، ودخلت لعالم الفن والتمثيل فى عام 2010، وبدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة بعدد من الأعمال التلفزيونية، التي لفتت الأنظار لموهبتها، لتنهال عليها العروض بعدها وتعاونت مع عدد من ألمع نجوم، ونجمات الدراما التلفزيونية، أبرزها مسلسل "طوق نجاة" عام 2010 بطولة الفنانة فيفي عبده.

انفصال نهى عابدين عن زوجها

تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفل يدعى "أيمن" نسبًا لاسم جده الفنان أيمن زيدان، وحصلت على الطلاق بعدها بعد عدة مشاكل، وأعلنت إصابتها بحالة من الاكتئاب.

وشاركت نهى عابدين فى عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم السيستم للنجم أحمد الفيشاوي.

اقرأ ايضًا:

نهي عابدين تحاول إيقاع يحيي الفخراني في حبها.. اعرف السبب

نهي عابدين تخوض السباق الرمضاني بـ ”نجيب زاهي ذركش” أمام يحيي الفخراني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.