الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 02:00 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي ونسرين أمين ضحايا الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الاخر

رامز جلال
رامز جلال

يستضيف اليوم النجم رامز جلال في الحلقة 19 من برنامج “رامز جاب من الآخر”، والمذاع على قناة MBC، مصر في تمام الساعة السادسة مساء، عقب آذان المغرب مباشرة.

ضحايا رامز جاب من الاخر

وتحل الفنانة نسرين أمين ، والفنانة يسرا اللوزي، ضيوف الحلقة التاسعة عشر، و استضاف رامز جلال في الحلقة الماضية الفنان السعودي حسن عسيري والفنانة أصايل محمد، و كما حل ضحايا الحلقات الأولى من البرنامج كوكبة من نجوم الفن والكرة، ومن أبرزهم مي عمر ونجلاء بدر، ومها أحمد، وفادي خفاجة، وعلي البليهي وفراس البريكان.

برنامج رامز جاب من الاخر للفنان رامز جلال

وشاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج لـ والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الآخر، وجذب البرومو التشويقي للعمل الجمهور والذي ظهر فيه تفاصيل المقلب، الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، ويستضيف هذا الموسم مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ضحايا رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب امام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب مصطفي شوبير، حارس المرمي محمد ابو جبل، الاعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة ايتن عامر، النجمة يسرا اللوزي، النجم أحمد فهمي.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض برنامج رامز جاب من الآخر علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11470

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي.

الجودة: اتش دي

اقرأ أيضًا

ضحايا الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.