الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:33 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

أسعار الذهب اليوم الأحد 31-3-2024 ومفاجأة في عيار 21

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر .. حالة من الاستقرار سيطرت على أسعار الذهب في مصر، خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 31 مارس 2024، داخل محلات الصاغة والأسواق الشعبية، عند نفس مستويات ختام تعاملات أمس السبت، وسط حالة من الثبات والتراجع على فترات رغم ارتفاع سعر الأونصة عالميا.

أسعار الذهب في السواق اليوم

وكانت أسعار الذهب في مصر، تعرضت لموجة من الانخفاضات، تزامنًا مع الاعلان عن تفاصيل صفقة رأس الحكمة التي تم إبرامها من قبل الحكومة المصرية، مع عدد من المستشمرين الإمارتيين، بالاضافة الى تراجع سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة في السوق السوداء، وانخفاض معدلات الطلب على شراء الذهب في مصر خلال الفترة الحالية، ونصح عدد من خبراء الذهب الشراء في الوقت الحالي، مؤكدين أن الوقت الراهن مناسب جدا لاجراء عمليات شراء للمعدن الأصفر، ويستعرض «الموجز»، خلال السطور التالية، أسعار الذهب التي تم الإعلان عنها خلال تعاملات اليوم.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3520 جنيها.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3080 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2640 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر 24640 جنيها.

سعرونصة الذهب

بلغ سعر الذهب عالميا نحو 2172 دولارا.

اقرأ ايضا:

عاجل| قرر هام لـ الفيدرالى الأمريكي يشعل أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم الخميس 28-3-2024.. عيار 21 الآن بـ 3095 جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.