الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض صيد العقارب الحلقة 21.. وملخص أحداث أمس

صيد العقارب
صيد العقارب

تعرض قناة CBC اليوم الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك في تمام الساعة 7.30 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 1.45 صباحاً، ويعاد أيضًا في تمام الساعة 2.15 صباحاً، كما تعرض على قناة CBC دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 4.30 صباحاً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً، وفي تمام الساعة 4.30 مساءً، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 7.30 مساءً.

ملخص الحلقة 20 من مسلسل صيد العقارب

دارت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل صيد العقارب حول مقابلة "عايدة" غادة عبد الرازق، مع تجار المخدرات "حسان" عبد الرحيم حسن، و"ماركو" أحمد الشامي.

واتفقت "عايدة" على تسليم المخدرات لهما، وقبل إعطاءها لهما سألتهما عما إذا كان شقيقها الراحل "علي" محمود عبد المغني على بشحنة المخدرات، فيؤكدا لها عدم علمه بأي شئ عنها، وكانت متفقة مع الشرطة، التي ألقت القبض عليهما، وانتهت الحلقة بتوعد كل من "حسان" و "ماركو" لها بالانتقام مما فعلته معهم، وأنهم سينتقموا أيضًا من كل شخص قريب منها.

أبطال مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق


ويشارك في مسلسل صيد العقارب، ويعرض ضمن من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

اقرأ أيضًا:

مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ20..موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 19


مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ19..موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 18

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.