الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:36 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ميلان ضد روما في ربع نهائي الدوري الأوروبي

ميلان
ميلان

عشاق كرة القدم علي موعد مع مواجهة نارية تجمع فريق ميلان ضد روما في ربع نهائي الدورى الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية.

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبى

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 وهم ميلان الإيطالي و ليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

موعد مباراة ميلان ضد روما

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ميلان ضد روما في ربع نهائي الدوري الأوروبي وتقام مباراة الذهاب 11 أبريل والإياب 18 أبريل، أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

مواجهات ساخنة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

تشهد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي مواجهات ساخنة وجاءت كالتالي:

  • ليفربول × أتلانتا
  • ميلان × روما
  • ليفركوزن × وست هام
  • بنفيكا × مارسيليا

مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي

الفائز من بنفيكا ومارسيليا× الفائز من ليفربول وأتالانتا

الفائز من ميلان وروما × الفائز من ليفركوزن ووست هام

ليفركوزن ضد وست هام

عشاق كرة القدم علي موعد مع مواجهة نارية بين ليفركوزن ضد وست هام في ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية.

موعد مباراة ليفركوزن ضد وست هام

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ليفركوزن ضد وست هام في ربع نهائي الدوري الأوروبي وتقام مباراة الذهاب 11 أبريل والإياب 18 أبريل، أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفركوزن ضد وست هام

يبحث الجمهور المتابع للكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفركوزن ضد وست هام ويمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفركوزن ضد وست هام على قناة beIN Sports 1.

إقرأ أيضا:

مباريات ساخنة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

ميلان يتأهل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على سلافيا براج بثلاثية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.