الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر ميار الببلاوي للتريند.. تفاصيل

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي


تصدر اسم الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، تريند جوجل، بعد تصريحاتها أمس في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، والتي كشفت خلالها عن سبب دعائها على المخرجة إيناس الدغيدي وقت تواجدها بالحرم المكي.

تصريحات ميار الببلاوي

وقالت ميار الببلاوي، أن إيناس الدغيدي أجبرتها على تقديم مشاهد ساخنة في فيلم "ديسكو" في فترة النهار في شهر رمضان، وأنها كانت رافضة تجسيد تلك المشاهد لأنها لا تليق بالعرض في رمضان، قائلة:« مكنتش عايزة أعمل مشاهد كتير زي مشهد المايوه، ومشهد شريف منير، ومشهد عمرو عبدالجليل، وأنا خلاص الحمد لله اتحجبت، وهي مشاهد لا تليق للعرض في رمضان، ومش عايزة حد يجيب سيرتها تاني».

وأكدت ميار الببلاوي أنها اقتنعت بكلام الفنانة نجلاء فتحي وقتها لأنها كانت مبهورة بعالم التمثيل، ولم تكن تصدق أنها تمثل أمامها، مُعلقة:«أنا كان عندي 19 سنة ومبهورة بعالم التمثيل، وكنت مش مصدقة إني بمثل مع نجلاء فتحي، وفي نفس الوقت كنت مطيعة أوي،لكن في مشاهد رفضت أعملها في نهار رمضان وإيناس الدغيدي أصرت عليها».

وأوضحت الفنانة ميار الببلاوي أنها تعتبر هذا المشهد من التنازلات التي قدمتها من أجل التمثيل، قائلة:« الفنانة نجلاء فتحي أقنعتني إني أعمل مشهد ساخن في نهار رمضان، بحجة إن رمضان ده شهر الفقراء ومنع أكلنا وشربنا عشان نحس بيهم فقط، وأقنعتني وعملت المشهد، وده بعتبره من ضمن التنازلات اللي قدمتها عشان التمثيل».

تعليق ميار الببلاوي عن أزمة وفاء مكي

كما تطرقت ميار الببلاوي للحديث عن فترة حبس الفنانة وفاء مكي بسبب تعذيبها لخادمتها، و أنها لم تتخلى عنها، مُتابعة:"لم أكتم أي شهادة في قضية وفاء مكي، وفيه فرق بين كتم الشهادة وعدم فهم القصة لإني كنت لسة صغيرة وعمري 23 سنة في الوقت اللي اتسجنت فيه مكنش بإيدي أي حاجة لا كنت ملك نفسي ولا كنت موجودة في مصر ولا كنت أقدر أوصلها أصلاً وكان فيه تضارب بالأقوال أنا مش فاهماه".

وأكدت ميار الببلاوي أنها بكت عندما رأت الفنانة وفاء مكي تستغيث لعدم قدرتها على توفير الطعام لها ولابنها، قائلة:"وفاء مكي مش بريئة وملهاش أي علاقة بالبراءة، أنا مقعدتش مع هند عاكف خالص ومحصلش أي عياط ولا صح إني قولتلها معايا دليل براءة وفاء مكي، ولكن أنا بكيت لما لقيت وفاء بتستغيث علشان هي مش لاقية تاكل ولا تأكل ابنها، وقلت سيبوها في حالها".

وأوضحت ميار الببلاوي أن وفاء مكي ليست بريئة لأنها بالفعل كانت تعذب خادمتها، مُعلقة:"القصة بالظبط إن واحدة جاتلي وجابت ليا شغالات أنا كنت طلباهم ورايحة فرح بنت خالتي وكنت محتجاهم لإن ابني رضيع لسه، ولما شوفتهم لقيت واحدة من البنتين شعرها محلوق وكانت متضايقة نفسيا ولما سألتها ليه كده البنت التانية جاوبت وقالت الأستاذة وفاء قالت إن عندها قراع وحلقت لها شعرها فقلت لها عندها قراع وجيباها لإبني يلا امشوا من هنا".

ولفتت ميار الببلاوي أن وفاء مكي كانت تعذب الخادمة بالفعل حيث قامت بحلق شعرها، وحرقها في رأسها، مُضيفة:"من ضمن التعذيب اللي البنت الخادمة اتعرضت له إن وفاء مكي كانت بتحلق لها شعرها وتحرقها في دماغها وده الكلام اللي اتقال، وده ينفي برائتها الطب الشرعي أقر أن الخادمة معندهاش أي مرض جلدي وبالتالي وفاء مكي متهمة ومش بريئة".


اقرأ أيضًا:


وفاء مكي مش بريئة .. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج العرافة

ميار الببلاوي تهاجم ياسر جلال: عمل نفسه لبيس علشان ميردش عليا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.