الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميار الببلاوي تهاجم ياسر جلال: عمل نفسه لبيس علشان ميردش عليا

ميار الببلاوي وياسر جلال
ميار الببلاوي وياسر جلال

هاجمت الفنانة ميار الببلاوي، النجم ياسر جلال، وقالت إنه لم يساعدها، في فترة من الفترات، و كانت تحتاج فيها إلى عمل وتخلى عنها.

وقالت ميار الببلاوي، خلال لقائها في برنامج "هي وهما" عبر قناة "الحدث اليوم" أنها كانت لسه لابسه الحجاب، ووقتها ماديا ومعنويا، كانت محتاجة تشتغل، طلبت من ياسر جلال أنها تشارك في عمل معاه، وقال لها، أنها ليس لها دخل في اختيار الممثلين، في المسلسل، واكملت حديثها، أنها صعقت من رده فعله، لأنها ممثلة وعارفة أن النجم ليه حق اختيار.

كواليس خلاف ميار الببلاوي وياسر جلال

وقالت ميار الببلاوي : "المرة اللي بعدها لما بعتله، رسالة رد قالي أنا اللبيس، وأنا عارفه أنه تليفونه، هو مش عايز يساعدني، مع أنه من أجدع الشخصيات، لكن الشهرة بتغير، إحنا كنا بنقسم اللقمة، مع بعض أنا وهو ورامز جلال".

يذكر أن النجم ياسر جلال يشارك في رمضان 2024، بمسلسل "جودر:، ألف ليلة وليلة"، ويبدأ عرضه في النصف الثاني، من شهر رمضان.

تفاصيل مسلسل جودر ألف ليلة وليلة ياسر جلال

ويتكون مسلسل "جودر" من 15 حلقة، وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل في السابق، هذا الاسم مبدئيا، والعمل بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، أحمد فتحى، وهنادى مهنا، وفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، عايدة رياض، وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، ومجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى ومن إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضًا:

تطورات جديدة في قضية ميار الببلاوي ووفاء مكي .. اليك التفاصيل

تفاصيل جديدة في معركة ميار الببلاوي ووفاء مكي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.