الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميار الببلاوي: السحر سبب انفصالي 8 مرات ولبسي للحجاب خدعة

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

اثارت الفنانة ميار الببلاوي، جدل واسع بعد تصريحاتها الجريئة حيث كشفت عن أسباب طلاقها المتكرر، والذي تجاوز 8 مرات، مشيرة أنه يعود إلى بعض أعمال السحر، قائلة: "أنا كل يوم 24 ديسمبر، لو متزوجة بيحدث انفصال وطلاق".

سر طلاق ميار الببلاوي

وكشفت ميار الببلاوي في تصريحات تليفزيونية لها، عن عودتها إلى طليقها الأول، عبدالله وذلك بعد أن تم الانفصال بينهما، في عام 2010، وفشلها في العديد من الزيجات على مدار السنوات الأخيرة، قائلة:"كان قرار صعب جدًا، ولكني رجعت للرجل الوحيد، الذي أحبني في العالم".

تعاون ميار الببلاوي مع ليلي علوي

وتحدث الفنانة ميار الببلاوي، عن موافقتها علي العمل مع الفنانتين ليلى علوى، وإلهام شاهين، في أي أعمال فنية، قائلة:"مقدرش بعد العمر ده كله ونضوجي الفني أغير قراري وأقبل العمل معهما".

وقالت الفنانة ميار الببلاوي أنها صرحت سابقا أن نشوى مصطفى صاحبة عمرها خدعتها، ونصحتها ابلحجاب وخلعت منها.

زواج ميار الببلاوي

وقالت ميار الببلاوي إن هناك أحد الأشخاص كان معجبا، بها وطلب يدها للزواج، ولكنه اشترط تركها للفن، وعند مشورتها نصحتها، نشوى مصطفى، بالزواج وترك الفن ولكن لم تجبرها، أو تتحدث معها، في الحجاب مطلقا.

واستكملت الفنانة ميار الببلاوي حديثها قائلا:" المخرج فهمى عبد الحميد أول من اكتشف موهبتي الفنية، وقال لها :"إنت عفريته وهتبقي، حد جامد جدة، ولكن تحتاجي إلى شيء من الهدوء والتركيز".

اقرأ المزيد:

تعرض ميار الببلاوي للإغماء ونقلها للمستشفي.. اليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة