الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر إحسان الترك التريند.. تفاصيل

إحسان الترك
إحسان الترك

تصدر اسم الفنان إحسان الترك التريند ، بعدما تشاجر مع مالك عقار علي الإيجار، مما جعله يقفز من شقته في منطقه الطوابق.

تفاصيل قفز مالك العقارمن منزله

تحدث النجم إحسان ترك حول الحادثة وقال " الموضوع خلص لإني مغلطتش ولا أجرمت والناس أثبتت أن هو اللي رمه نفسه وهو كان عايز يطلع ويروح علي الشقة التانية اللي جنبنا وهو مسك في الشباك ووقع".

وأكد إحسان ترك أنه لن يترك حقه وسوف يقوم برفع قضية تعويض على مالك العقار، تابع " هذه ليست المشاجرة الأولى التي تحدث بيني وبينه، فسبق وهددني أنا وعائلتي بالقتل وحرق الشقة خلال تواجدنا فيها، كما كان يتحدث مع زوجتي بطريقة غير جيدة وفي بعض الأحيان كان يتطاول عليها بألفاظ نابية".

الفنان إحسان الترك يحس بالندم

وأشار إحسان " أنا مواليد مصر الجديدة، ندمان إني جيت الهرم، قررت ترك الشقة والبحث عن مسكن آخر هربًا من المشاكل، وأتوجه بالشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي والفنان منير مكرم على مهاتفتهما لي والاطمئنان على سلامتي أنا وأسرتي".

من هو إحسان ترك

ممثل مصرى بدأ مشواره الفني مع مطلع الألفية الثانية في أدوار مساعدة ، اشترك حتى عام ٢٠١٣ في أكثر من ثلاثين فيلما وأكثر من مائة مسلسل تليفزيوني، ومن أفلامه سحر العيون، عريس من جهة أمنية، لمح البصر.

اقرأ ايضًا

فيديو.. تفاصيل جديدة من سقوط عمرو الليثي أثناء تصوير «واحد من الناس»

كسر في الضلع وعدد من الغرز.. إصابة عمرو الليثي أثناء تصوير برنامجه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.