الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:08 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”زوجتي مساعداني في شغلي“.. أبرز تصريحات إياد نصار

إياد نصار
إياد نصار

قال الفنان إياد نصار إنه لايجيد استخدام التكنولوجيا، ولا عمل تعديلات على الصور، مُعلقاً:"أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور".

تصريحات إياد نصار

وأكد إياد نصار، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "ألبوم صور" مع الإعلامية إيناس سلامة الشواف، المذاع عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١، إن عمله هو الجزء الأهم الذي يحرص على مشاركته مع الجمهور على السوشيال ميديا، وأنه أحيانًا يقوم بنشر صور له مع أصدقائه، لكن أسرته تظل بعيدة تماماً عن أنظار الجمهور.

وكشف إياد نصار عن عيوب شخصيته، وهو أنه إذا أخذ منه أحدًا موقف لا يحاول أن يبرره، مُعلقًا:"مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم، مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر".


وتطرق إياد نصار، للحديث عن زوجته، مؤكدًا على أنها إضاءة مهمة في حياته، قائلاً:"مساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا وبتستناني أرجع".

إياد نصار:بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا.. وأنا منظم بأفكاري


وأكد إياد نصار على أنه يشعر بالخجل لذلك لا يقوم بمشاركة الجمهور بأي إشادة تخص أدائه، قائلاً:"أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانيه من حياتي زي السفر والخروج أو على مكتبي وقت القراءة".

ولفت إياد نصار إلى أن أسرته كبيرة مكونة من 8 أخوة وأخوات، مُتابعاً:" الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم".

إقرأ أيضا

4 دقائق ونص..إياد نصار والداعية الإسلامى خالد الجندى معاً في مسلسل صلة رحم
إياد نصار: صلة رحم أشبه بكرة الثلج.. والمسلسل يجمع بين الإثارة والتشويق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.