الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:14 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

الكيلو يبدأ من 100 جنيه.. أسعار كحك وبسكويت العيد 2024 في معارض أهلا رمضان

أسعار كحك العيد
أسعار كحك العيد

معارض أهلا رمضان .. مع قرب إنتهاء شهر رمضان يتساءل الكثيرون عن أسعار كحك وبسكويت العيد 2024 حيث أنهم من الطقوس المعتادة والمرتبطة بعيد الفطر، ولا يوجد منزل يخلوا من الكحك أو البسكويت، وقام الموجز بجولة في معارض أهلا رمضان لرصد أسعار كحك العيد والتي سنتناولها في التقرير التالي.

أسعار كحك العيد 2024

بشأن اسعار كحك العيد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير كحك العيد من خلال منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، وفروع شركات المجمعات الاستهلاكية، بأسعار منخفضة تتراوح بين 20 و25% مقارنة بالأسعار السائدة في المحلات والأسواق.

وتأتي تلك الخطوة في إطار حرص الوزارة على تعزيز الاحتفال بعيد الفطر والتسهيل على المواطنين في ظل الظروف الإقتصادية الحالية.

أسعار كحك العيد في معرض أهلا رمضان

ومن أجل دعم فئات المجتمع أعلنت الوزارة عن أسعار كحك العيد 2024 وفقًا للأسعار المعلنة في معارض أهلا رمضان تبدأ من 150ج:

  • سعر علبة بسكويت نشادر 150 جنيهًا
  • سعر كيلو كعك سادة 150 جنيهًا.
  • سعر كيلو كعك ملبن 140 جنيهًا.
  • سعر كعك المكسرات يبلغ سعره 210 جنيهات
  • سعر غريبة السادة 160 جنيهًا للكيلو.
  • بينما تصل أسعار غريبة اللوز إلى 200 جنيه.
  • سعر كيلو بيتي فور عادي 170 جنيهًا وبيتي فور لوكس بسعر 200 جنيه، وسابليه.

أسعار الكحك والبسكويت في معارض أهلا رمضان

وتبدأ أسعار كحك وبسكويت العيد في معارض أهلا رمضان من 130 جنيهًا للكيلو، فيما يبدأ سعر كحك العيد السادة من 150 جنيهًا للكيلو، ويبدأ البيتي فور، من 170 جنيهًا للكيلو، وكذلك للغريبة التي بدأت أسعارها من 170 جنيهًا للكيلو أيضًا.

اقرأ ايضا: طريقة عمل كحك العيد بالكيلو

بأسهل خطوات.. تعرفي على طريقة كحك العيد في المنزل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.