الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:50 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

تفاصيل أخطر لقاء بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني قبل حلف اليمين الدستورية بساعات

تفاصيل أخطر لقاء بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني
تفاصيل أخطر لقاء بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني

العلاقات التاريخية .. في لقاء جمع الزعيمين الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن، أكدا خلاله على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والأردن، حيث تباحثا الزعيمان في سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في كافة الأصعدة، مشيرين إلى العلاقات التاريخية الوثيقة، والمتميزة بين مصر، والأردن، موضحين حرصهما على تطوير هذه العلاقات الأخوية.

الرئيس السيسي والعاهل الأردني يبحثان الأحوال في قطاع غزة

وفي هذا الإطار، يؤكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار الدكتور أحمد فهمي، أن لقاء الزعيمين تضمن التوافق على أهمية مواصلة التنسيق، والتشاور بشأن تطورات القضايا الإقليمية والدولية، لافتا إلى أنه جاء على رأس هذه القضايا المعنية الأوضاع بـ قطاع غزة.

الرئيس السيسي والملك عبدالله الثاني يتفقان على أهمية الوقف الفوري لـ إطلاق النار في غزة

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم التأكيد بين الزعيمين على ضرورة، وأهمية الوقف الفوري لعمليات إطلاق النار، في ظل ما يتعرض له قطاع غزة، وسكانه من كارثة إنسانية تصل إلى حد المجاعة، بعد تدمير سبل العيش.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار الدكتور أحمد فهمي، أن الزعيمين حذرا من العواقب الوخيمية لـ أي عملية عسكرية بـ مدينة رفح الفلسطينية.

الرئيس السيسي والعاهل الأردني يتفقان على أهمية حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار الدكتور أحمد فهمي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك عبدالله الثاني، عاهل الأردن، طالبا المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره لضمان إنفاذ الكميات الكافية من المساعدات الإنسانية دون أية عراقيل ليتم إغاثة المنكوبين في كافة مناطق قطاع غزة، لافتا إلى أن الزعيمين شددا على رفضهما تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم، والتمسك بحل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة، على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، كأساس للتسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا

«قضايا الدولة» تعلن نتيجة مسابقة خدمة الدعوة والفقه الإسلامي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.