الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:50 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل صيد العقارب الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها وملخص الحلقة 21

صيد العقارب
صيد العقارب

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 22 من مسلسل صيد العقارب، الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، ومن المقرر عرضها الليلة على قناة CBC الساعة 7.30 مساء، ومن المقرر إعادة الحلقة في الساعة 1.45 صباحاً، والساعة 2.15 صباحاً، اما على قناة CBC دراما الساعة 9 مساء، والإعادة في الساعة 4.30 صباحاً، والساعة 10.30 صباحاً، والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it، و الساعة 7.30 مساءً.

ملخص أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل صيد العقارب

ودارت أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل صيد العقارب، حول شعور "عايدة" غادة عبد الرازق بآلام في بطنها، ثم قامت بعمل اختبار حمل، وتفاجأت بحملها.


اتجه "معتز" أحمد جمال سعيد لـ"سامح" أحمد ماجد، فلم يجده، وعلى الفور اتصل بـ "إسماعيل الغول" وقال له أنه لم يجده، وانتقل المشهد بعد ذلك لـ "عايدة" وهي عند الطبيب،ليخبرها أنها حامل بالفعل، وطلب منها أن تعتني بصحتها لكي لا تتعرض للإجهاض مثل المرات السابقة.

في الحلقة الـ 21 من مسلسل "صيد العقارب"، شهدنا عملية طعن مفاجئة حيث قامت "عفاف" منال سلامة، بطعن "إسماعيل الغول" رياض الخولي، بالسكين في ظهره أثناء اعتقاله من قبل الشرطة.

كما ذهبت "عايدة" لمركز الشرطة مع "عفاف"، بعدما أخبرها المحامي بأن "عفاف" تم احتجازها لمدة أربعة أيام لغرض التحقيق، وأن موقفها في القضية غير مشجع، لذا طلبت "عفاف" من "عايدة" أن تهتم بأولادها.

كما أمرت النيابة العامة بوضع "إسماعيل الغول"، في القسم لمدة أربعة أيام أخرى لحين استكمال التحقيقات في التهم المنسوبة إليه، والتي تشمل الرشوى والتهرب الضريبي والتزوير.


أبطال مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق


ويشارك في مسلسل صيد العقارب، ويعرض ضمن من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

اقرأ أيضًا:

مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ20..موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 19

مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ19..موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 18

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.