الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:19 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل الحشاشين الحلقة 23.. موعد العرض والقنوات الناقلة

الحشاشين
الحشاشين

ينتظر متابعو مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، عرض الحلقة 23 من العمل، والمقرر عرضه علي قناة DMC، بشكل حصري على شاشتها في موسم دراما رمضان هذا العام 2024، والمقرر أن تعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة 9:15 م، والإعادة الساعة 4:15 م، و1:45 صباحًا.

أحداث مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

ويروي المسلسل قصة حسن الصباح الذي أسس فرقة مخلصة لعقيدتهم الإسماعيلية وأطلق عليهم اسم "الفدائيين"،ويتجاهل هؤلاء الرجال مخاطر الموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث نجحوا في اغتيال شخصيات بارزة في ذلك العصر، مما جعلهم يشكلون أول تنظيم سري يُعرف لاحقًا باسم "الحشاشين".

أبطال مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

وسبق وأعلنت قنوات dmc، علي مواعيد عرض مسلسل الحشاشين، للفنان كريم عبد العزيز، بشكل حصري، في تمام الساعة التاسعة وربع مساءًا على قناة dmc، ويمكن ضبط تردد القناة علي القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12092.

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضًا:

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.