الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:22 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

الحشاشين
الحشاشين

تعرض الليلة الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 1:45 صباحاً، وأيضًا في تمام الساعة 4:15 مساءً، كما يعرض أيضًا على قناة DMC دراما، في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 6.30 صباحاً، ويعاد أيضًا في تمام الساعة 1.30 مساءً، بجانب عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 9.15 مساءً.

ملخص الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين


بدأت الحلقة الـ21 بمشاهدة يحيى لمقتل رفقائه سليمان "إبراهيم كمال"، وطيفور " محمد منير"، وذلك بعد أن اتقفق الثلاثى على إنهاء المهمة التي ذهبوا بسببها إلى قلعة ألموت وهى التخلص من حسن الصباح، وزيد بن سيحون الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد عيد، وبرزك أميد الشخصية التي يقدمها النجم سامى الشيخ.


ومن بعدها تمكن يحيى من السيطرة على مشاعره حسبما أظهر وتخلص من جثث أصدقائه من خلال رميهم من فوق القلعة في إطاعة لـ طلب الصباح، وامام بن سيحون الذى استفزه بـ موت والديه، الذى قتلهم في بداية الحلقات.


الا أن يحيى لم يبدى أي رد فعل قوى، إلا من خلال تحول وجهه من البكاء على أصدقاء عمره إلى الغضب للحظات، ومن ثم للبكاء مرة أخرى، ولكن مع نهاية الحلقة أرسل الصباح بن سيحون مع يحيى في مهمة جديدة.


ومع خروج يحيى وبن سيحون من القلعة في مهمتهم، يظل السؤال الأهم، هل تحول ابن المؤذن إلى تابع وحبيب لـ حسن الصباح، أم أنه سيكمل خطته الذى بدأها مع سليمان وطيفور، ولكن بمفرده، وبطريقة جديدة، هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة من مسلسل الحشاشين.


الحشاشين


ويروي المسلسل قصة حسن الصباح الذي أسس فرقة مخلصة لعقيدتهم الإسماعيلية وأطلق عليهم اسم "الفدائيين"،ويتجاهل هؤلاء الرجال مخاطر الموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث نجحوا في اغتيال شخصيات بارزة في ذلك العصر، مما جعلهم يشكلون أول تنظيم سري يُعرف لاحقًا باسم "الحشاشين".

أبطال مسلسل الحشاشين


المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.


اقرأ ايضًا:


مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. موعد العرض وتوقيتها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 19


سر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين.. حكايات أحمد عيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.