الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر سيرين عبد النور للتريند.. تفاصيل

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تصدر اسم الفنانة سيرين عبدالنور، تريند جوجل بالسعودية، بعد مواساة عدد من نجوم الفن لها أمس بحضورهم جنازة وعزاء والدتها، في كنيسة مار نقولا بـ بيروت، وكان من بين أبرز الحاضرين نانسي عجرم، ماجدة الرومي، نجوي كرم، نادين الراسي، يوسف حداد، ورد الخال.

انهيار نادين الراسي في عزاء والدة سيرين عبد النور

وانهارت نادين الراسي من البكاء أثناء تقديمها مراسم العزاء للفنانة سيرين عبد النور، وظهرت وقتها وهي مرتدية دبوس مزين بصورة شقيقها الراحل جورج الراسي.


ومن المقرر أن تتلقى الفنانة سيرين عبد النور، اليوم أيضًا العزاء في والدتها الراحلة
في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس الأشرفية من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة السادسة مساءً.

نعي سيرين عبد النور لوالدتها

كانت قد توفت والدة الفنانة سيرين عبد النور، مساء يوم الأحد الماضي بعد صراع مع المرض، حيث نشرت صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها:"إمي من هلق اشتقتلك، ‎حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من أول يوم مدمر قلبي، كيف بدك ياني استوعب أنك رحتي من حدي، بس شكرا أنك تركتيلنا ذكرى حلوة أنا وأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا إمي".


اقرأ أيضًا:

سيرين عبد النور تهنئ إليسا وسعد لمجرد بنجاح أغنية ”من أول دقيقة”

سيرين عبد النور تتألق في أحدث جلسة تصوير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.