الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

سحب رعدية.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 3-4-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشير توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس اليوم الأربعاء 3 ابريل 2024، تشهد سحب رعدية ممطرة على مناطق متفرقة من جنوب سيناء، يُصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وذلك وفقًا لما رصدته صور الأقمار الصناعية.

طقس اليوم 24 رمضان

وقالت "الأرصاد" إن طقس اليوم الأربعاء 24 رمضان، حار نهارا على أغلب الأنحاء، وتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية، مؤكدة استمرار الأجواء الحارة حتى مطلع الأسبوع المقبل.

قد تكون صورة ‏نص‏

موعد انتهاء الموجة الحارة

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد إلى موعد انتهاء الموجة الحارة اعتبارًا من يوم الأحد 7 أبريل 2024، حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية.

وأضافت "الأرصاد" أنه تنشط الرياح، ما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، ويصاحبها فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

حركة الملاحة البحرية

ولفت بيان "الأرصاد" إلى استقرار حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج بين 0,5 إلي 1 متر، واعتدال في حركة الملاحة على البحر الأحمر وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر.

درجات الحرارة اليوم

ونوهت هيئة الأرصاد إلى درجات الحرارة اليوم الأربعاء على النحو الأتي:

القاهرة العظمى 30، الصغرى 18

العاصمة الإدارية العظمى 31، الصغرى 18

الإسكندرية العظمى 24، والصغرى 15

العلمين الجديدة العظمى 25 والصغرى 15

مطروح العظمى 23، الصغرى 14

شرم الشيخ العظمى 33 ، الصغرى 24

الغردقة العظمى 34، الصغرى 20

أسيوط العظمى 35، الصغرى 19

سوهاج العظمى 35، الصغرى 18

قنا العظمى 36، الصغرى 18

الأقصرالعظمى 36 الصغرى 21

أسوان العظمى 36 الصغرى 21

قد تكون صورة ‏نص‏

اقرأ أيضا:

حرارة ورياح وأمطار.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-4-2024

حالة الطقس اليوم الاثنين 1-4-2024 ومفاجأة في درجات الحرارة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.