الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:53 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شروط وموعد فتح باب التقديم في المدارس اليابانية 2024-2025

موعد فتح التقديم في المدارس اليابانية
موعد فتح التقديم في المدارس اليابانية

موعد فتح باب التقديم في المدارس اليابانية من أكثر الموضوعات بحثًا عبر محركات جوجل نظرًا لاهتمام العديد من المواطنين في إلحاق أبنائهم بها، حيث أعلنت هذه المدارس رسميًا موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية لعام 2024-2025.

موعد فتح باب التقديم في المدارس اليابانية

وحددت المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم موعد فتح باب التقديم في المدارس اليابانية للعام الدراسي 2024-2025 في منتصف شهر أبريل الحالي، ومن المقرر أن تكون عملية التقدم عبر لموقع الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال المستوى الأول KG1.

شروط التقديم في المدارس اليابانية

تحدد المدارس شروط التقديم في المدارس اليابانية وفقًا لعدة معايير يجب على أولياء الأمور مراعاتها ومعرفتها قبل التفكير في تقديم الطفل للمدرسة وذلك لأنها تقبل شروط محددة خاصة للفئة العمرية الخاصة بالطفل.

- تقديم عنوان المحل السكني: يجب تقديم ولي أمر الطالب عنوان المحل السكني الحالي كجزء من عملية التقديم. يجب على العنوان أن يكون صحيحًا ومحدثًا.

- حصول ولي أمر الطالب على الجنسية المصرية: يجب أن يكون ولي أمر الطالب حاصلاً على الجنسية المصرية ليكون مؤهلاً للتقديم في المدارس المصرية اليابانية.

- تسجيل بيانات الطالب عبر الموقع الإلكتروني فقط: يتم تسجيل بيانات الطالب مرة واحدة فقط عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس المصرية اليابانية. يجب على ولي أمر الطالب اتباع الإرشادات المحددة على الموقع وتقديم المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.

- قبول الطفل في مرحلة KG1: يجب أن يكون عمر الطفل المتقدم لمرحلة KG1 لا يقل عن أربع سنوات ولا يزيد عن خمس سنوات في تاريخ بداية العام الدراسي.

- إعلان نتائج تنسيق رياض الأطفال: يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال في موعد أقصاه 15 يومًا من تاريخ بداية العام الدراسي. يجب على ولي أمر الطالب متابعة الإعلانات والتحديثات المتعلقة بالتنسيق.

- قبول الطفل في الصف الابتدائي: قبول الطفل في الصف الابتدائي بعد بلوغه سن السادسة وعدم تجاوزه السبع سنوات في تاريخ بداية العام الدراسي.

- سداد المصروفات: يجب على ولي أمر الطالب سداد جميع المصروفات المتعلقة بالطالب وفقًا للجدول الزمني الذي يتم تحديده من قِبل إدارة المدارس المصرية اليابانية مع الالتزام بالمواعيد المحددة لسداد المصروفات.

مصاريف المدارس اليابانية في مصر

مصاريف المدارس اليابانية:مصاريف الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي السابق 2023-2024، حيث بلغت 15,800 جنيه مصري. قيمة الزي المدرسي للمرحلة الأولى والمستجدين كانت 1,950 جنيهًا، أما للصف الرابع فكانت 750 جنيهًا.


لينك تقديم المدارس اليابانية 2024-2025

يستطيع ولي الأمر التقديم في المدارس اليابانية 2024-2024 ومن المقرر أن يفتح الرابط حال إعلان فتح المدارس الوقت المحدد ولدخول على الرابط من هنــــــــــــــا

اقرأ أيضًا

بالخطوات.. تعرف على كيفية التقديم في المدارس اليابانية

عاجل.. بيان من رئاسة الجمهورية بشأن المدارس اليابانية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة