الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:29 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

الدوري المصري
الدوري المصري

يتابع عشاق كرة القدم المصرية ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الأربعاء حيث يلتقي سيراميكا ضد زد و الإسماعيلي ضد سموحة في مواجهات متكافئة ضمن مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

جدول ترتيب الدوري المصري

في ظل مؤجلات الأهلي والزمالك يتصدر فريق المصري جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة ويحتل نادى إنبي المركز الثاني فى جدول مسابقة الدورى برصيد 26 نقطة ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 25 نقطة و يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة وزد المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

مباريات الأهلي بالدوري خلال شهر إبريل

من ناحية أخري يترقب عشاق القلعة الحمراء مباريات الاهلي القادمة حيث ينتظر الفريق مواجهات هامة خلال شهر إبريل الجاري في مقدمتها مواجهة الزمالك في قمة الدور الأول للدوري للموسم الجاري 2023-2024.

الأهلي ضد إنبي

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد إنبي والمقرر لها التاسعة والنصف مساء الاثنين 8-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

زد ضد الأهلي

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد زد والمقرر لها السابعة مساء الخميس 11-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

الزمالك ضد الأهلي

عشاق كرة القدم المصرية علي موعد مع مواجهة نارية تجمع الزمالك ضد الأهلي خلال شهر إبريل وهي قمة الدورالأول للدوري المصري والتي تأتي بعد فترة قصيرة من قمة الفريقين في نهائي كأس مصر والي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

دائما ما تكون مباريات الأهلي ضد الزمالك مصدرا للإثارة بكافة أنواعها المرغوبة غالبا والغير مرغوبة أحيانا ومن المقرر أن تنطلق قمة الدورالأول في السابعة مساء يوم 15 أبريل في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري.

المصري ضد الأهلي

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد المصري والمقرر لها السابعة مساء الجمعة 19-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

الأهلي ضد سيراميكا

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد سيراميكا والمقرر لها السابعة مساء الثلاثاء 23-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

إقرأ أيضا:

مباريات الأهلي القادمة خلال شهر إبريل

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل زد ضد فيوتشر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.