الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روحت لدكاترة نفسيين وإنفصال أبويا وأمي اثر عليا .. أسرار في حياة حسام حبيب

حسام حبيب
حسام حبيب

حل المطرب حسام حبيب الليلة ضيف في برنامج "ع المسرح" والذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب والمذاع علي قناة الحياة .
وكشف المطرب حسام حبيب عن احترامه للمرأة وذلك بسبب والدته ، قائلا :"عشت مع والدتي وعلمتني حاجات كتير وبسببها بقيت احب واحترم المرأة ، وأمي لها معني كبير في حياتي مش بس عشان أمي لكن عشان شوفت أمي ب 100 راجل"
وتابع :"رغم أن أمي كانت مرفهة وهي عايشة في بيت أهلها إلا انها تحملت المسؤولية وتحولت إلي أب وأم فيها الحنية والدلع بجانب الانضباط والإلتزام" .

حسام حبيب بيحب يعيش دور الضحية

كشف المطرب حسام حبيب انه عاني من الاكتئاب في فترة من الفترات وذهب لعدة أطباء نفسيين ولكنه لم يكن يذهب بنية العلاج بل كان يذهب لانه يحب الشعور بأحساس الضحية .
وتابع :"كنت دائما بحس اني اذكي من الدكتور وكنت بروح عشان احس بأحساس الضحية".

أسرار عن حياة حسام حبيب العاطفية

تحدث المطرب حسام حبيب عن حياته العاطفية وإنه قد يظهر شعور اللامبالاة مع شريكته إذا شعر إن مشاعره تجاهها قد تصبح مبتذلة للحفاظ علي توازن علاقته بشريكة حياته ، وانه لا بتسرع في إتخاذ القرارات المتعلقة بحياته ولا يتسرع في الكلام إلا في حالات الغضب .

وأضاف :"الرضا كنز كبير والبني آدم مهما تعرض لظروف أو مرض أو حاجات حلوة هيفضل راضي، وأنا بكره الكذب ولما بغلط بحب العقاب وأتعودت لما اعمل مصيبة أروح اقول لأمي بحس وقتها إني شجاع ومحدش كاسر عيني".

حسام حبيب وعلاقته بالصلاة والدين

صرح المطرب حسام حبيب عن علاقته بالدين والصلاة قائلا :"أنا بحب ربنا جدا جدا ودايما في دماغي بس مش بصلي لإني بكون خايف من مواجهته بخاف اكون مزعله هقوله ايه وقتها فبتجنب الإتصال المباشر مع ربنا".
وأضاف :"إتصالك بربنا موجود طوب الوقت لأن هو شايفك طول الوقت ومينفعش تكذب علي نفسك وتتهرب من الصلاة عشان ربنا ميشوفكش".

اقرأ ايضا :

سر رفض شيرين عبد الوهاب العودة لـ طليقها حسام حبيب

لعنة شيرين عبد الوهاب .. حذف أغنية كذابة لـ حسام حبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.