الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

مسلسل حق عرب الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 24

أحمد العوضي
أحمد العوضي

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 25 من مسلسل حق عرب ، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي ،المقرر عرضها اليوم على قناة ON في تمام الساعة 12:00 صباحاً، وتعاد أول مرة في تمام الساعة 5:15 صباحاً، وتعاد أيضًا الساعة 11:15 صباحاً، كما تُعرض على قناة ON Drama الساعة 9 مساءً، وتعاد أيضًا الساعة 12 مساءً، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، بجانب عرضها على منصة Watch it.

ملخص الحلقة 24 من مسلسل حق عرب

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 24، زواج حنان الغرباوي "دينا فؤاد"، من المعلم عبدربه "رياض الخولي"، فحاول عرب السويركي " أحمد العوضي" الانتقام منه، وذهب بالسكين إلى منزله لكي يقتله، لكن أصدقاءه أنقذوه ومنعوه من ارتكاب جريمة قتل عمدًا.

وشعرت صباح الجياش "وفاء عامر"، بالحسرة بعد زواج زوجها السابق المعلم عبدربه من حنان الغرباوي، وكادت أن تفصح بسرها إلي ابنتها أنغام، التي تجسدها الفنانة كارولين عزمي، لكنها تراجعت.

عاد عرب السويركي الذي يجسده الفنان أحمد العوضي إلى شقته القديمة داخل حارة المغربلين في منطقة الدرب الأحمر، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه علي السويركي "محمد أحمد ماهر"، بسبب رغبته في بيع منزلهم، وإمكانية شراء شقة جديدة داخل كمبوند من أجل الزواج، لكن عرب السويركي رفض ذلك.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

اقرأ ايضًا:

مسلسل حق عرب الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.