الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الفضة اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر والأسواق العالمية

اسعار الفضة اليوم
اسعار الفضة اليوم

أسعار الفضة في مصر .. شهدت أسعار الفضة، استقرار ملحوظا، خلال تعاملات اليوم الخميس 4 ابريل 2024، وبلغ سعر جرام الفضة عيار 999 حوالي 40 جنيها، وعلى المستوى العالمي سجل سعر أوقية الفضة داخل الأسواق العالمية، نحو 24.49 دولارا.

أسعار الفضة اليوم في مصر

يهتم قطاع كبير من المصريين باقتناء المشغولات المصنوعة من الفضة، بسبب أشكالها المميزة بالاضافة، إلى أن الفضة لا تفقد قيمتها مع مرورو الزمن، ويعد الاستثمار في الفضة لا يقل أهميه عن الاستثمار في الذهب، لذا ينصح بالاستثمار في الفضة إذا كان حجم الاستثمار أقل من 100 ألف جنيه، وقد شهدت مواقع البحث المختلفة تزايد شديد من قبل المستخدمين، للتعرف على بورصة أسعار الفضة في مصر، ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية أسعار الفضة خلال تعاملات اليوم.

أسعار الفضة اليوم

سجلت أسعار الفضة اليوم، جرام فضة بريطاني عيار 958 نحو 55 جنيها، بينما جرام فضة استرليني عيار 925 سجل نحو 50 جنيها، أما فضلة عملات عيار 900 سجل 49 جنيها، فضة المجوهرات عيار 800 سجل 50 جنيها، وفضة عيار 880 سجل 49 جنيها.

سعر كيلو الفضة اليوم

ووصل سعر كيلو الفضة اليوم إلى 39 ألف جنيه، أما الفضة السويسري سجلت 40 ألف جنيه، وسعر الأوقية وصل إلى 1151 جنيها، أما الأوقية السويسري سجلت 1254 جنيها، وسجل الجنيه الفضة نحو 296 جنيها، أما الجنيه الفضة السويسري سجل 320 جنيها، مع العلم أن المصنعية على الخام تكون أقل بكثير من المشغولات الفضية، ومن ثم تكون نسبة الخسائر في الفضة أقل من الذهب بكثير.

سعر جرام الفضة المستعملة اليوم

يتراوح سعر بيع جرام الفضة المستعملة، في سوق الصاغة المصرية، بين 15 جنيها إلى 25 جنيها.

اقرأ ايضا:

خبير اقتصادى : ارتفاع أسعار الذهب تدريجيا بداية من الأسبوع القادم

أسعار الذهب تواصل الجنون خلال تعاملات اليوم المسائية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.