الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 01:11 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

60 دقيقة.. تعادل تشيلسي ضد مانشستر يونايتد 2-2 في الدوري الإنجليزي

تشيلسى ضد مانشستر يونايتد
تشيلسى ضد مانشستر يونايتد

بعد مرور 60 دقيقة مازال التعادل سيد الموقف بين فريق تشيلسى ضد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد والتي تنطلق فى التاسعة والربع مساء اليوم الخميس 4-4-2024 ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يشهد تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر يونايتد الدفع بالعناصرالتالية:

  • حراسة المرمي: بيتروفيتش.
  • الدفاع: جوستو، ديساسي، بادياشيلي وكوكوريلا.
  • الوسط: كايسيدو، إينزو وكالاجير.
  • الهجوم: بالمر، جاكسون ومودريك.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

شهد تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي الدفع بالعناصر الأتية:

  • حراسة المرمي: أونانا.
  • الدفاع: ماجواير، فاران، دالوت وبيساكا.
  • الوسط: ماينو، كاسيميرو وبرونو فيرنانديز.
  • الهجوم: أنتوني، جارناتشو وهويلوند.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بعد نتائج اليوم وفوز مانشستر سيتى وأرسنال يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 67 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 59 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 57 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 48 نقطة ويحتل وست هام المركز السابع برصيد 45 نقطة ويحتل برايتون المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

سحق فريق مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024 وتحظي المباراة بأهمية كبيرة في ظل الصراع الشرس علي اللقب.

تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

شهد تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا الدفع بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: أورتيجا.
  • الدفاع: لويس، أكانجي، دياز وجفارديول.
  • الوسط: رودريجو، بيرناردو ودوكو.
  • الهجوم: فودين، جريليش وألفاريز.

أرسنال ضد لوتون تاون

حقق فريق أرسنال الفوز ضد لوتون تاون بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل أرسنال ضد لوتون تاون

شهد تشكيل أرسنال ضد لوتون تاون إجراء بعض التغييرات وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: دافيد رايا
  • الدفاع: زينشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت
  • الوسط: بارتي، مارتن أوديجارد، سميث رو
  • الهجوم: كاي هافريتز، تروسارد، نيلسون

إقرأ أيضا:

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.