الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل صيد العقارب الحلقة 26.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 25

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

ينتظر الجمهور حاليًا عرض الحلقة 26 من مسلسل صيد العقارب ، الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، ومن المقرر عرضها الليلة على قناة CBC الساعة 7.30 مساء، ومن المقرر إعادة الحلقة في الساعة 1.45 صباحاً، والساعة 2.15 صباحاً، اما على قناة CBC دراما الساعة 9 مساء، والإعادة في الساعة 4.30 صباحاً، والساعة 10.30 صباحاً، والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it، و الساعة 7.30 مساءً.

ملخص الحلقة 25 من مسلسل صيد العقارب

شهدت الحلقة الـ25 من مسلسل صيد العقارب أحداثًا دارت حول اشتداد حدة الصراع بين عائلة الحاج إسماعيل الغول والحاج حسن ضرغام، بعد وفاة سامح الغول نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، لتظن عائلته أن الدكتورة عايدة هي من قتلته .

وفى مشهد آخر وصلت الدكتورة عايدة"غادة عبد الرازق" إلى مكان سامح الغول، بعدما ذهبت إليه والدته "سميحة" وتجسدها الفنانة سيمون، دون أن تُغلق هاتفها، ما أتاح إمكانية تتبعه بسهولة والوصول إلى مكان اختفاء سامح.

وذهبت الدكتورة عايدة إلى مكان اختباء سامح الغول، قبل أن تصل الشرطة إلى المكان بقيادة الضابط حسام العطار لتجده ملقى على ظهره في الجنينة، ويطلب مساعدتها، لتقرر تحجيم رغبة الانتقام وتلبية مساعدة سامح، الذي أتت عائلته لتجده ملقى بين الحياة والموت، لتظن العائلة أن عايدة هي من أذته، ولم تمر دقائق حتى فارق سامح الحياة، لتزداد بموته حدة الصراع بين العائلتين.

أبطال مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

ويشارك في مسلسل صيد العقارب، ويعرض ضمن من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

اقرأ ايضًا:

مسلسل صيد العقارب الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها وملخص الحلقة 24

الحلقة 24.. تطورات الأحداث في مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.