الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:16 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنب الأهرامات.. شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2024.. استقرار عيار 21

أسعار جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 5 أبريل 2024
أسعار جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 5 أبريل 2024

أسعار الذهب اليوم في مصر .. تعيش أسعار الذهب، حالة من الاستقرار غير المسبوق خلال تعاملات منتصف اليوم الجمعة 5 أبريل 2024، على الرغم من حالة الركود شبه التام التي تعانيها الأسواق حاليا تزامنا مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، وحلول عيد الفطر المبارك، الذي تتزايد فيه الزيجات.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وتزداد عمليات البحث على محركات جوجل عن أسعار الذهب في مصر .. و«الموجز»، تستعرض خلال السطور التالية أسعار الذهب ووفقا للأسعار المعمول بها في سوق الصاغة والتي جاءت كالآتي:

سعر الذهب عيار 24

استقر سعر جرام الذهب عيار 24 الآن عند 3549 جنيها.

سعر الذهب عيار 21

استقر سعر جرام الذهب عيار 21 خلال التعاملات منتصف اليوم، عند 3105 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

استقر سعر جرام الذهب عيار 18 الآن خلال تعاملات منتصف اليوم عند 2661 جنيها.

سعر الذهب عيار 14

استقر سعر جرام الذهب عيار 14 عند 2070 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب الآن خلال تعاملات منتصف اليوم عند مستوى 24845 جنيه.

سعر الذهب في الأسواق العالمية

شهد سعر أونصة الذهب العالمي، ارتفاعا وسجلت مستويات غير مسبوقة، وذلك بالتزامن مع زيادة الطلب على المعدن الأصفر، في الأسواق المالية بسبب استمرار التوترات الجيوسياسية، بالإضافة إلى عمليات البيع الموسعة على الأسهم العالمية وتحوط المستثمرين ضد التضخم الذي يبدوا أنه في طريقه إلى الارتفاع من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا:

عاجل.. مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أسعار الذهب بالدولار بمنتصف التعاملات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.