الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظيفة طبيب .. مستشفيات جامعة قناة السويس تعلن عن وظائف جديدة للأطباء

وظيفة طبيب في مستشفيات جامعة قناة السويس
وظيفة طبيب في مستشفيات جامعة قناة السويس

وظيفة طبيب .. تعلن مستشفيات جامعة قناة السويس عن وظائف جديدة للأطباء وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره في جريدة الأخبار بتاريخ 3 أبريل الجاري .

ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل من وظائف الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أطباء في كافة التخصصات الطبية.

وظيفة طبيب ..أبرز ما جاء في نص الإعلان:

  • أن يكون المتقدم حاصلا علي بكالوريوس طب
  • أن يكون المتقدم لديه خبرة في تخصص امراض الباطنة .

مستشفيات جامعة قناة السويس

من الجامعات المعروفة في مصر، والتي تتمتع بسمعة جيدة في مجال الرعاية الصحية هي جامعة قناة السويس. يوجد في هذه الجامعة عدة مستشفيات تخدم الطلاب والمجتمع المحلي.

ومن بين هذه المستشفيات يمكن ذكر مستشفى كلية الطب بالجامعة ومركز طب الأسنان والعديد من الوحدات الطبية الأخرى التابعة للجامعة. يُعتبر مركز الطب النووي والتشعيع بمستشفى قناة السويس أحدث المستشفيات التي تم افتتاحها بالتعاون بين الجامعة والوكالة الدولية للطاقة الذرية، ويقدم خدمات طبية متخصصة في مجال الطب النووي والتشعيع.

جدير بالذكر أن وظائف الأطباء في مصر تشمل مجموعة واسعة من التخصصات والمجالات. هنا بعض الوظائف الشائعة للأطباء في مصر:

  1. طبيب عام: يعمل في مراكز الرعاية الأولية والمستشفيات العامة لتقديم الرعاية الأولية للمرضى.

  2. طبيب متخصص: يعمل في تخصصات مثل الجراحة، طب الأطفال، طب النساء والتوليد، الطب الباطني، الطب النفسي، طب العيون، طب الأذن والأنف والحنجرة، وغيرها.

  3. طبيب استشاري: غالبًا ما يكون طبيبًا متخصصًا لديه خبرة وتدريب متقدم في تخصص معين، ويقدم استشارات طبية للمرضى ويشرف على حالات طبية معقدة.

  4. أستاذ جامعي: يمكن للأطباء العمل كأساتذة جامعيين في كليات الطب والمستشفيات التعليمية، حيث يقومون بتدريس الطلاب الطب والتدريب العملي.

  5. طبيب باحث: يعمل على البحث العلمي في مجالات الطب والصحة، سواء في الجامعات أو في مؤسسات البحث الطبي.

  6. طبيب في القطاع الخاص: يمكن للأطباء العمل في مستشفيات وعيادات خاصة أو مراكز تخصصية، حيث يقدمون خدمات طبية للمرضى بمقابل مادي.

هذه بعض الوظائف الشائعة للأطباء في مصر، ومن المهم الإشارة إلى أن هناك تخصصات أخرى وفرص عمل متنوعة تتوفر للأطباء في مجالات مثل الإدارة الصحية، والطب الشرعي، والطب الرياضي، والتوعية الصحية، والتسويق الطبي، وغيرها.

اقرأ أيضا ..

غياب الأطباء السمة الأساسية.. زيارات وزير الصحة للمستشفيات تكشف عن كارثة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة