الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:44 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيهتم بتفاصيل شغلي وبيشجعني.. أبرز تصريحات دنيا سمير غانم عن زوجها

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج بودكاست بيج تايم، مع الإعلامي عمرو أديب، التي تحدثت خلالها عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

تصريحات دنيا سمير غانم

وقالت دنيا سمير غانم أنها من مواليد سنة 1985، وأنها ترى أن السوشيال ميديا تسببت في تدمير حياتنا، قائلة:"رأيي أن السوشيال ميديا بوظت حياتنا، فهي لها مميزات لكنها بوظت الدنيا خالص،خلتنا مش عارفين نعيش من غير تليفونات والموضوع بقى أوفر بالنسبة للأطفال».

وأكدت دنيا سمير غانم، أن أكثر الأشياء التي تزعجها في السوشيال ميديا، هي التعليقات السيئة التي تتعرض لها أحياناً، قائلة:«السوشيال ميديا بتزعجني في أشياء، واللي لاحظته أن أي بيدج لأي فنان بنلاقي فيه تعليقات سلبية كأنها مقصودة».

وزني نزل من مجهود المسرح.. أبرز تصريحات دنيا سمير غانم

وكشفت دنيا سمير غانم أن المسرح هو سبب إنقاص وزنها، مُعلقة:"وزني نزل من مجهود المسرح، لما بشتغل مسرح بخس غصب عني لأن المسرحية اللي بعملها فيها جري كتير، مثلا الفصل التاني منها في أغاني وبروفات كتير، والمسرح مش سهل ولكن ليه متعة مختلفة عن السينما والتليفزيون".


كما تطرقت للحديث عن تجربة وفاة والديها، مؤكدة أن الحزن في الواقع مختلف تماماً عن الذي يتم إظهاره في الأعمال الفنية.

وأوضحت أنها كانت ترغب بشدة في العودة لتقديم أعمال فنية بعد وفاة والديها سواء بالغناء أو الأفلام أو المسرح، وذلك لارتباط الفن بصورة والديها، وأنها شعرت وقتها بأنهما يرافقانها في الأعمال الفنية التي تقدمها، مُعلقة: «أنا بغني وبرقص وبتبسط وبقابل الناس لكن بابا وماما جوايا».


وأشارت دنيا سمير غانم على أن حزن شقيقتها إيمي عليهما كان مختلفاً تماماً، فكانت ترفض الاختلاط بأحد، وكان أول عمل لها بعد رحيلهما مسرحيتها التي قدمتها في موسم الرياض مع زوجها حسن الرداد.

دنيا سمير غانم تتحدث عن علاقتها بزوجها

كما تطرقت للحديث عن علاقتها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووصفته بأنه أب مثالي، مُضيفة:« هو مثالي لكن بزيادة عايز كل حاجة مظبوظة جدًا وأنا بحاول مؤخرًا أخف الموضوع ده معاه شوية، ومع ظروف شغلي وبعد وفاة بابا وماما بقى عندي أنا وإيمي مسئوليات أكتر والحمل بقى أزيد، وهو طبعا داعم ليا بشكل كبير في شغلي ودي حاجة بقدرها فيه جدًا».

وأكدت دنيا سمير غانم، على أن أسرتها وبيتها هم رقم واحد في قائمة اهتماماتها، وأن زوجها يدعمها دائماً، مُتابعة: «أنا عندي الموضوع مختلف لأن الفن جوايا طول الوقت حتى في البيت، وهو مقدر الحتة دي وفاهمها فيا وبيشجعني على طول، وبيهتم بتفاصيل شغلي».

وقالت دنيا سمير غانم أنها من تبادر بالصلح بين زوجها، في حال حدوث خلافات بينهما، مُضيفة:«مع رامي بالذات بحب أطلع اللي جوايا ولما بتكون في حاجة مضايقاني، بحب نتكلم فيها على طول ونحلها لأن مش صحي يكون في بينا خلاف، وفي طفلة صغيرة في البيت».


اقرأ أيضًا:

دنيا سمير غانم تبدأ تصوير دورها في مسلسل دودى جارد

دنيا سمير غانم تستعد لعمل فني جديد مع شقيقتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.