الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من بوسي بعد شائعة عودتها لزوجها

بوسي وطليقها
بوسي وطليقها

تصدر اسم المطربة بوسي، التريند بعدما تداولت أخبار عديدة خلال الساعات الماضية تزعم عودتها لزوجها رجل الأعمال السابق هشام ربيع، بعد انفصالهما خلال الفترة الماضية، بعد زواج دام لمدة عام واحد.

وكشف مدير أعمال هشام ربيع، حقيقة عودتهما لبعضهما بعد فترة من الانفصال، وقال في تصريحات صحفية له أنهما أصدقاء فقط وخبر عودتهما لبعضهما غير صحيح، ولا يعتقد أن هذا سوف يحدث.

حقيقة عودة بوسي لطليقها


كما علق مدير أعمال المطربة بوسي، على خبر عودتها لزوجها رجل الأعمال هشام ربيع، لافتاً أن هذا غير صحيح، وأن القضايا بينهما قد انتهت، و بينهما كل الحب والاحترام حالياً، مُضيفًا:"هشام متجوز أصلا ومش صح أنهما عادا لبعضهما، ولا في كلام عن الرجوع بينهما".

أزمة بوسي وطليقها هشام ربيع


وكان هشام ربيع، قد أعلن انفصاله بشكل رسمي عن بوسي، بعد فترة من الزواج استمرت لمدة عام واحد، وقال إنها لم تقف بجانبه خلال فترة حبسه، التي دخل فيها السجن بسببها، مُعلقًا: "وقفت معاها لأن أي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبت لها حقها، ولكن ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربعة أشهر وطبعا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة، وملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل".

وكانت غرفة عمليات النجدة، قد استقبلت بلاغًا من هشام ربيع طليق الفنانة بوسي تضمن تعرضه للسرقة من زوجته بوسي حيث سرقت منه مبلغ مالي مع بعض المشغولات الذهبية التي كانت موجودة في الفيلا الخاصة به، حيث قال أنها سرقت منه مبلغ 50 ألف دولار بجانب مصوغات ذهبية.

واتضح من التحريات نشوب خلافات زوجية مؤخرًا بينهما، قالت بوسي خلالها أن الطلاق تم بصورة شفهية، وبعدها حضر لها طليقها في مكان إقامتها وقام بسبها وضربها، بجانب إحداث إصابات لها، ونتج عن ذلك تكسير 2 قطعة كريستال أعلى منضدة في الرسيبشن الخاص بها.

وعندما سئلت بوسي عن تلك الواقعة، اندهشت من الاتهامات الموجهة إليها، وقالت أن طليقها كان في حالة عدم اتزان حينما ذهب لها، وأقرت الخادمة بذلك، وبعدها قررت جهات التحقيق، صرف رجل الأعمال هشام ربيع، وطليقته المطربة بوسي، من النيابة؛ بعد حادثة التعدي المروعة التي تعرضت لها المطربة بوسي أثناء تواجدها في التجمع، تم إبعادها وزوجها السابق بضمان محل إقامتهما، وذلك بعد جلسة تصالحية في سرايا النيابة. كشفت التحقيقات الأولية عن تفاصيل صادمة، حيث أبلغت بوسي الجهات الأمنية بتعرضها للاساءة بالكلمات القذرة والضرب من قبل طليقها، مما أثار استياءًا واسعًا في الرأي العام.


مؤخرًا ، كشفت الفنانة بوسي عن تفاصيل زواجها من هشام ربيع، مؤكدة أنه لم يكن متزوجًا عندما عقدا قرانها، وأنها لم تجبره على الطلاق منها.


وخلال مقابلتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناة النهار، كشفت بوسي أنها قبلت طلب زوجها بإعادة أم أبنائهما إليه مرة أخرى، وذلك من أجل مصلحة الأطفال، مشيرة إلى أنها صدقت طلبه رغم عدم معرفتها جيدًا في ذلك الوقت.

وأوضحت أن هشام دخل السجن لحمايتها من مجموعة تسمي نفسها "العصابة"، التي كانت تحاول إلحاق الضرر بها، مشيرة إلى أنهم انفصلا بسبب ضغوط وتهديدات من أشخاص لم يكونوا يرغبون في استمرار زواجهما، مشيرة إلى أن هشام دخل السجن بسبب تلك الأحداث.


إقرأ أيضًا:


بوسي تطرح أغنيتها الجديدة «زيه تاني» .. فيديو


بوسي تغير جلدها في أغنية ”زيه تانى” وتطرحها خلال ساعات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.