الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 27

الحشاشين
الحشاشين

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 28 من مسلسل الحشاشين الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرضها اليوم على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 1:45 صباحاً، وأيضًا في تمام الساعة 4:15 مساءً، كما يعرض أيضًا على قناة DMC دراما، في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 6.30 صباحاً، ويعاد أيضًا في تمام الساعة 1.30 مساءً، بجانب عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 9.15 مساءً.

ملخص أحداث الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين

وقد تصدر اسم مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبدالعزيز، تريند جوجل، بعد عرض الحلقة 27، التي دارت أحداثها حول وقوع أحداث عديدة داخل قلعة الموت، وحدث تمرد جديد بين الجوارى، بعدما قرروا التخلص من مشرفة الجوارى ألينار بناءً على تعليمات جويرية، وهي إحدى حوريات الجنة، ثم وصل أمر مقتلها لـ "حسن الصباح" كريم عبد العزيز، فأمر بإلقاءها هي الفتيات اللاتي فعلن ذلك من أعلى قلعة آلموت.

وقد قاموا جوارى قلعة الحشاشين بالتمرد على ألينار بسبب ممارستها التعذيب والتهديد لكي تجبرهن على إطاعة الأوامر والقيام بدور حوريات الجنة بدقة بدون ارتكاب أى أخطاء، وقد ازداد الأمر كلمة سوءً عقب وصول الجارية جويرية، التى وضعت خطة محكمة لقتلها بواسطة الجوارى، حيث دخلن لخداعها وانهالا بالطعنات على جسدها فتوفت في الحال.


مسلسل الحشاشين


المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.


اقرأ أيضًا:

تفاصيل مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز الحلقة 25

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.