الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل كوبرا الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 12

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

ينتظر الجمهور حالياً، عرض الحلقة 13 من مسلسل كوبرا، بسبب تضمن العمل العديد من الأحداث الشيقة، ومن المقرر عرضها الليلة على قناة Mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً وتعاد في تمام الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

ملخص أحداث الحلقة 12 من مسلسل كوبرا

دارت الحلقة 12 من مسلسل كوبرا، حول سفر "كوبرا" محمد إمام للبنان على متن مركب، وكان متنكرًا في هيئة قبطان بحري للقاء صديقه سلطة الذي يجسد دوره أوس أوس.

كما اعتدى "شيخون" مجدي كامل على "منال" دنيا ماهر شقيقة "كوبرا" بعدما خطفها في الحلقة السابقة، وصورها في أوضاع خارجة للانتقام من شقيقها، ولكنها هربت منه وأبلغت الشرطة، التي قبضت عليه، ثم انتقل المشهد لكوبرا الذي استيقظ في لبنان ووجد مسلحين حوله.

أبطال مسلسل كوبرا لمحمد إمام


مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

اقرأ أيضًا:


فركش.. محمد إمام يحتفل بإنتهاء تصوير مسلسل كوبرا


مسلسل كوبرا الحلقة 9.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 8

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.