الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل كوبرا الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص أحداث السابعة

كوبرا
كوبرا

ينتظر الجمهور حالياً، عرض الحلقة 8 من مسلسل كوبرا، بسبب تضمن العمل العديد من الأحداث الشيقة، ومن المقرر عرضها الليلة على قناة Mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً وتعاد في تمام الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

ملخص الحلقة 7 من مسلسل كوبرا

بدأت الحلقة 7 من مسلسل كوبرا بفرار كوبرا من الشرطة مجددًا، حيث توجه إلى إحدى القرى الزراعية وهناك التقى بصديقه "سمير" محمد ثروت، وطلب منه المساعدة في إخفائه عن أعين الشرطة.

وتصاعدت الأحداث حيث قرر "سمير" مساعدة كوبرا وإخفائه في منزله، مطالبًا إياه بالتنكر في شخصية الدكتور "مصطفى" لعلاج أهالي القرية وتجنب كشف مكانه للشرطة.

في سياق الأحداث، تم حبس والدته صفاء الطوخي، وذلك لحين ظهور ابنها مرة أخرى، بسبب رفضها للكشف عن مكانه.

وفي مشهد مثير، هاجم "شيخون"، مجدي كامل، منزل عزيز الخيال الذي اختطف ابنته للضغط عليه بعد سرقة كوبرا للهارد الذي يحمل فضيحته، ونجح في إعادة ابنته بعدما قتل عدد من رجال عزيز الخيال.

أبطال مسلسل كوبرا محمد إمام

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

اقرأ أيضًا:

مسلسل كوبرا الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص أحداث أمس

هروب كوبرا وصراعه مع شيخون.. أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الرابعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.