الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل جديدة في قضية دهس طالبة التجمع.. إحالة المتهم إلى محكمة القاهرة الجديدة

المجني عليه تسنيم طالبة التجمع
المجني عليه تسنيم طالبة التجمع
التجمع

تفاصيل جديدة في واقعة تسنيم معروفا إعلاميا طالبة التجمع والتي توفت متأثرة بإصاباتها حيث أحالت نيابة القاهرة الجديدة المتهم في الواقعة إلى المحكمة المختصة لمحاكمته عما أسند اليه.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة إحالة المتهم في واقعة دهس طالبة التجمع، الطالبة بكلية الطب البيطري والتي لقيت حتفها في منطقة التجمع الخامس جراء حادث مروري أسفر عنه وفاتها متأثرة بإصابتها بعد شهرين من مكوثها في المستشفى للمحاكمة العاجلة لمحاكمته عما أسند اليه من اتهامات.

مصرع طالبة التجمع دهسها شاب بسيارته

النيابة العامة في القاهرة الجديدة صرحت بدفن جثمان طالبة التجمع المجني عليها والتي تبين أنها طالبة بكلية الطب البيطري تعرضت لحادث مروري في منطقة التجمع الخامس حيث قام شاب بدهسها بمنطقة التجمع في غضون شهر فبراير الماضي، وذلك بعدما لفظت أنفاسها في المستشفى بعد قرابة شهرين من العلاج.

كما قررت نيابة القاهرة الجديدة في واقعة طالبة التجمع، استدعاء الشاب المتهم وحبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وذلك بعد وفاة طالبة التجمع، وعرض السيارة على لجنة هندسية للوقوف على ملابسات الحادث وكذا سماع أقوال شهود العيان في الواقعة والطبيب المعالج للمجني عليها في المستشفى لمعرفة أسباب الوفاة.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في وفاة طالبة التجمع

كشف شقيق تسنيم عزت، امام جهات التحقيق : عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له شقيقته أثناء سيرها في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس محافظة القاهرة، بعد انتهائها من عملها في عيادة الطب البيطري، وأسفر الحادث عن إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي، بعد أن اصطدمت بها سيارة يقودها شاب يدعى عبد الله أحمد عصام الدين،يبلغ من العمر 18 عامًا، خلال قيامه بسباق مع صديق له على الطريق السريع بحي التجمع الخامس.

وقال شقيق تسنيم عزت: خال المتهم حضر إلى المستشفى يوم الحادث، وقال تسنيم بنتنا، وقام بدفع مبلغ مالي، وبعد مرور أسبوعين على الحادث، أخبرنا الأطباء أنا شقيقتنا تحتاج إلى إجراء عملية جراحية سيتم إجراؤها في معهد ناصر.

خال المتهم قال هنتكفل بمصاريف تسنيم وهي بنتنا

وأضاف شقيق تسنيم ضحية حادث التجمع: خال المتهم طلب نقل شقيقته إلى مستشفى حكومي نظرًا إلى تكلفة المصروفات في المستشفى الجوي، فقام شقيقها بالتواصل مع الطبيب المسئول عن حالة شقيقته واقترح عليه 5 مستشفيات تكلفتها أقل من تكلفة المستشفى الجوي بعد ما اتفقت مع الدكتور على 5 مستشفيات، رفضها واقترح عليا 5 مستشفيات أخرى من ضمنهم الحسين الجامعي والزهراء ومعهد ناصر و شقيقته لا تستوجب نقلها من المستشفى نظرًا لسوء حالتها الصحية.

وتابع شقيق المجني عليه: خال المتهم ذهب إلى المستشفى الجوي وطلب مقابلة مدير أو نائب المستشفى، مفسرًا راح المستشفى في يوم مفيش حد فينا هناك وطلب مقابلة المدير وقاله الحالة اللي عندك إحنا هنوقف دفع مصاريف ليها، لقيت مدير المستشفى بيكلمني بيقولي الراجل اللي بيدفع جه قالي إحنا مش هنكمل علاج.

خال المتهم قال احنا مش هندفع مصاريف المستشفى مالناش دعوة

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تعرض حادث فتاة دهس في التجمع الخامس وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة برافقه سيارة الإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين أن الفتاة المصابة في العقد الثاني من العمر وانها طالبة في كلية الطب البيطري جامعة القاهرة وتبين أن حالتها الصحية سيئة وتم وضعها في المستشفى تحت الرقابة الشديدة.

وتبين من التحريات ألاجهزة الأمنية بالقاهرة أن طالبة التجمع المجني عليها تدعى تسنيم ع 23 عاما طالبة بكلية الطب البيطري وأن الشاب المتهم بدهسها ع ع 18 عاما قام بدهسها في أحد شوارع التجمع الخامس أثناء عبورها الطريق مما نتج عنه إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة ثم اخيرا وفاتها في المستشفى متأثرة بإصابتها.

اقرأ أيضا.. سايس جراج يلقى مصرعه بعد تعذيب شديد لسرقته إطار سيارة في أكتوبر

سائق توك توك يقتل مواطن بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة المعصرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة