الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة صابر المداح.. حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل المداح لـ حمادة هلال

المداح أسطورة العودة
المداح أسطورة العودة

تعرض اليوم الحلقة 29 من مسلسل المداح أسطورة العودة للنجم حمادة هلال، والذي ينافس بها في دراما رمضان 2024، علي قناة MBC، ومن المقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 4 عصرًا، وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءًا.

جزء خامس من مسلسل المداح أسطورة العودة

وينتظر الجمهور نهاية الحلقة الاخيرة من العمل والتى ستشهد تشويق وإثارة كبيرة، وكشف مصدر من العمل مفاجأة عن حقيقة وجود جزء خامس من العمل من عدمه، حيث أن العمل حقق نجاح كبير خلال الأجزاء السابقة ولكن لم يستقر صناعه علي تقديم جزء خامس من عدمه، وسيتم عقد اجتماع لصناع العمل بعد إجازة العيد للإستقرار علي وجود جزء جديد ام لا.

أحداث الحلقة الآخيرة من مسلسل المداح

الحلقة الاخيرة من مسلسل المداح 4، ستشهد مفاجأة وهي وفاة الشيخ صابر المداح والذي يجسده الفنان حمادة هلال، وذلك بعدما وجد الورث وهو عبارة عن سيف يقضي على الشر.

وبعد دفن صابر المداح في نهاية الحلقة الأخيرة، مع نزول اللافتة السوداء والتي بها المداح أسطورة العودة، يظهر مشهد آخر قبل تتر النهاية وجود صابر ليس متوفيا.

ويشوق العمل عشاقه عن احتمالية وجود جزء خامس من عدمه وهل استيقظ صابر في نهاية الحلقة بعد وفاته؟، أو أنه مجرد حلم كان يحلمه، أم هذه روحه الذي ستخرج لتنتقم وتنهي الشر؟، وفي كل الحالتين.. الخير ينتصر في النهاية.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل المداح

شهدت الحلقة 29 من مسلسل المداح 4 أحداثًا مثيرة، حيث وصل بطل العمل صابر (حمادة هلال) إلى سيف جده، وهو سلاح ذو قدرات هائلة يقهر أعداء الدين والجن.

تلقى صابر مساعدة من صديقه عماد (تامر شلتوت) للوصول إلى السيف دون علم قزح (فتحي عبدالوهاب) وأعوانه من الجن، كما أنقذته الملاك تاج (يسرا اللوزي) من انتقام قزح، حيث ينتمي عماد إلى الجن العلوي، ولا يجوز تركه يتم الانتقام منه.

وفي نفس الوقت، قتل الجن النمرود (أحمد خالد صالح) زين (محمد عز) في صراع بين الخير والشر، في نفس السياق، استدرج قزح رحاب (هبة مجدي) طليقة المداح إلى عالم السحر بعد أن سرقت كتاب السحر من بيت صابر.

وتنتهي الحلقة بمواجهة ساخنة بين النمرود والمداح الذي ظهر بالسيف أمام اللوحة الجدارية المميتة، حيث يستعد صابر لمحاربة الشر والقضاء على النمرود.

وتثير هذه الأحداث الكثير من التشويق والتساؤلات حول ما سيحدث في الحلقات القادمة من المسلسل، خاصة مع تصاعد الصراع بين صابر والنمرود، ودخول رحاب إلى عالم السحر.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

يبقى السؤال: هل سيحاول قزح استخدام الخاتم الذي حصل عليه من مليكة ضد صابر لفتح بوابات أخرى؟

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا:

مسلسل المداح 4 الحلقة الأخيرة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 29

مسلسل المداح 4 الحلقة 29.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 28

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة