الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل كوبرا.. موعد عرض الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لها

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

ينتظر الجمهور حالياً، عرض الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل كوبرا، بسبب تضمن العمل العديد من الأحداث الشيقة، ومن المقرر عرضها الليلة على منصة شاهد، وسوف تعرض غدًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً وتعاد في تمام الساعة 5 مساءً.


ملخص أحداث الحلقة 14 من مسلسل كوبرا

دارت أحداث الحلقة 14، من مسلسل "كوبرا" حول قيام الشرطة اللبنانية بملاحقة "كوبرا" محمد إمام، وبالفعل قبضت عليه، بناء على طلب الشرطة المصرية، وتحديداً "الضابط حازم" محمود عبد المغني، الذي يعمل على تلك القضية، ثم أخبره بوفاة والدته، وحزن بشدة فور سماعه هذا الخبر.

أخبر"كوبرا" حازم أنه برئ من التهم الموجهة إليه، ولاسيما قضية قتل فرد الأمن، وأخبره حازم أيضاً بما تعرضت لها شقيقته "منال" ألحان مهدي، على يد "شيخون" مجدي كامل، فعبر له عن رغبته في العودة للقاهرة للانتقام منه، لكن الشرطة اللبنانية رفضت ترحيله قبل قضاء فترة عقوبته، فساعده "حازم" في الهروب من الحجز، وسلم له وسيلة فك الكلبشات، وبعدها عاد لمصر، وزار قبر والدته، وشقيقته "منال" داخل المستشفى، وكان"حازم" في انتظاره بالخارج، ثم علمت الشرطة بوصوله لمصر، وتواجده في المستشفى، فأنقذه حازم مرة أخرى، وطلب منه أن يغادر المكان بسرعة قبل وصول الشرطة، وبالفعل نفذ كلامه.

قام "حربي" أحمد عبد الحميد، بالانتقام من شقيق "كوبرا" "عبد الرحمن" معتز هشام، وأجبره على تعاطي المواد المخدرة حتى تحول لمدمن، وانتهت الأحداث على تعاون كوبرا وحازم، ووصلوا إلى المستشفى التي بها إحدى ضحايا رجل الأعمال "عزيز الخيال" أيمن عزب، وأخذوه بالقوة.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، محمود البزاوي، أحمد فتحي، دنيا ماهر، معتز هشام، صفاء الطوخي، مروة عيد، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

مسلسل كوبرا الحلقة 14.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 13

مسلسل كوبرا الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 12

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.