الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

أحمد رفعت يغادر المستشفى ويقضى عيد الفطر مع أسرته

أحمد رفعت
أحمد رفعت

خرج أحمد رفعت صانع ألعاب فريق فيوتشر من المستشفي اليوم الثلاثاء بعد أن حصل على موافقة الأطباء بالخروج من المستشفى وقضاء العيد في منزله مع استمراره تحت الملاحظة الطبية وذلك بعد التأكد الكامل من تحسن نتائج الكلى.

تطورات حالة أحمد رفعت

كان أحمد رفعت نجم مودرن فيوتشر قد غادر قبل أيام العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة حيث خضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء وذلك بعد تحسن في حالته الطبية وتحسن وظائف الكلى وتم وضع برنامج وقائي كامل للاعب.

وبعد عودة اللاعب إلى منزله ستكون هناك فحوصات أخرى لمعرفة سبب ما أصاب اللاعب أحمد رفعت ولكن ذلك سيكون بعد التأكد من أن الكلى سليمة تماما.

إصابة أحمد رفعت

تعرض أحمد رفعت للإصابة في نهاية مباراة الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر حيث سقط في منتصف الملعب وتم نقل اللاعب عبر سيارة إسعاف من أرضية الملعب لأحد المستشفيات المحيطة باستاد الإسكندرية.

كان اللاعب يتنفس بصورة عادية عند نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى حيث خضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته وأكدت مصادر أن اللاعب يتنفس ولكن بصورة بطيئة فيما تم جلب أجهزة تنفس صناعي للمستشفى لإسعاف اللاعب.

زيارة وزير الرياضة لـ أحمد رفعت

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي زيارة النجم احمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر اليوم بمستشفى وادي النيل بالقبة للاطمئنان على تطورات حالته الصحية وتبادل الوزير مع اللاعب الحديث عن حالته الصحية واية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادى النيل.

وزير الرياضة يشيد بالرعاية الطبية لـ أحمد رفعت

أشاد وزير الشباب والرياضة بالرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادى النيل للاعب وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب وتابع الوزير تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته.

كما حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي علي زيارة اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر في المستشفى حيث يتلقى العلاج حاليا بالقاهرة للاطمئنان على حالته وتقديم الدعم والمساندة من قبل النادي.

إقرأ أيضا:

الزمالك المصري يعلن عودة أحمد رفعت بنهاية الموسم

أحمد رفعت يتلقى عرض من النادي المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.