الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مودرن فيوتشر يتقدم علي الزمالك بهدف جوناثان في الشوط الأول بالكونفدرالية

فيوتشر والزمالك
فيوتشر والزمالك

تقدم فريق مودرن فيوتشر ضد الزمالك بهدف أحرزه جوزيف جوناثان في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024 وقرر الجهاز الفني للزمالك استبعاد شيكابالا من اللقاء بسبب إصابته بنزلة برد واستدعاء محمد عاطف بدلا منه .

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر

تبحث جماهير نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي البطولة بين الزمالك ضد مودرن فيوتشر في العاشرة من مساء اليوم الأحد 7-4-2024.

تشكيل الزمالك ضد فيوتشر

شهد تشكيل الزمالك ضد فيوتشر الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي .

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

تذاع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء ويمكنك متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 6.

تاريخ المواجهات ينحاز لـ الزمالك ضد مودرن فيوتشر

يشير تاريخ مواجهات فريق الزمالك ضد مودرن فيوتشر إلي تفوق كاسح للفارس الأبيض حيث التقي الفريقين فى 6 مباريات سابقة حقق الزمالك الفوز فيها جميعا حيث فاز فى اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الخامس فاز الزمالك بثنائية نظيفة وفي اللقاء الأخير فاز الزمالك 2-1.

قرعة نصف نهائي الكونفدرالية

أسفرت القرعة عن مواجهة الفائز من لقاء الزمالك وفيوتشر في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني علي أن يلعب المتأهل من الزمالك وفيوتشر ذهاب نصف النهائي على ملعبه والإياب خارج أرضه.

بينما في المباراة النهائية يلعب الزمالك أو فيوتشر حال تأهل أحدهما مباراة الإياب على أرضه، بعد خوض الذهاب خارج ملعبه.

وتقام مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، يوم 21 أبريل، على أن تقام مباراتا الإياب يومي 28 أبريل المقبل بينما تقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، يوم 10 مايو على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 مايو المقبل.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.