الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الستات أكتر ‏حاجة بتجنني».. تصريحات مثيرة من جورج وسوف

جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر اسم المطرب جورج وسوف تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعد عرض حلقته أمس في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، التي كشف خلالها عن حبه للنساء، وعن تفاصيل حالته الصحية، وتحدث أيضًا عن ثروته ونجله الراحل وديع.

تصريحات جورج وسوف

وقال جورج وسوف أن وفاة ابنه وديع كانت بمثابة امتحان من الله له، وأن السنة الماضية كانت قاسية جدًا عليه بسبب وفاته لأنه كان بالنسبة له بمثابة صديقه وابنه، قائلاً :"بعد وفاته انكسر ظهري، وفي أي امتحان صعب لازم أكون قدها وقدود طالما ربنا مديني الصبر والقوة".

جورج وسوف يكشف كيف تخطى أحزانه بعد وفاة نجله

وأكد جورج وسوف على أنه تحامل على نفسه، وخرج للغناء للجمهور، قائلاً: تحاملت على نفسي بعدها وطلعت غنيت للناس، والحزن كان في قلبي لكن كان لازم أفرح الناس، وربنا عطاني الصبر، ووفاته كانت قاسية عليا واختبار قوي، وديع كان صاحبي وأخويا وابني وحبيبي».

كما تحدث جورج وسوف عن كواليس حالته الصحية، مؤكداً على أنه لا يفكر في صحته عندما يكون على المسرح، مُعلقًا:«الحمد لله على الصحة، لا أفكّر في حالتي الصحية، ولا بتأتي على بالي، لما بكون على المسرح، بعيش في الخيال، ولا أفكر في أي ألم أو وجع، مبحسّش بالألم».

لا يوجد أحد يهزني أبدًا.. جورج وسوف يعلق على المنافسة مع مطربي جيله


وأكد جورج وسوف على أنه لا يخشى من المنافسة مع مطربي جيله، مُتابعاً:«لا يوجد أحد يهزني أبدًا ولا أغار من أحد».

وقال الفنان جورج وسوف، أنه يعشق الحياة، ويحب أن يعيش بجنون، كما تحدث عن عشقه للسيدات، مُتابعًا:«أنا مجنون بروفشنال، والستات أكتر ‏حاجة بتجنني».‏

اقرأ أيضًا:


جورج وسوف.. حقيقة خضوعه لعملية جراحية عاجلة وموعد اعتزاله الغناء


بسبب وضعه الصحي.. جورج وسوف يطلب ستار أسود قبل حفله بمهرجان جرش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.