الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:18 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتفسح براحتك.. أسعار تذاكر دريم بارك في عيد الفطر

أسعار تذاكر دريم بارك في العيد
أسعار تذاكر دريم بارك في العيد

يضم مدينة ملاهي دريم بارك، تشكيلة متنوعة من الألعاب ووسائل الترفيه، لذا يعد وجهة مفضلة للأطفال خلال الأعياد والعطلات، لقضاء أيام مليئة بالمرح والمغامرة.

مع قدوم عيد الفطر المبارك، سنستعرض أهم أسعار تذاكر دريم بارك في هذه المناسبة السعيدة.

أسعار تذاكر دريم بارك في عيد الفطر

ذكرت الصفحة الرسمية لـ دريم بارك على "فيس بوك" مواعيد الدخول اليومية خلال أيام عيد الفطر، وأسعار تذاكر دريم بارك للفئات المختلفة، كالتالي:

- التذكرة الفضية بتكلفة 250 جنيها لكل شخص تُمنحك دخولاً غير محدوداً إلى المكان واللعب في الألعاب المجانية، باستثناء الألعاب المدفوعة.

تذكرة سيلفر كومبو بسعر 300 جنيه للشخص الواحد (تشمل الدخول إلى الحديقة واستخدام الألعاب مجاناً لعدد غير محدود من المرات، باستثناء الألعاب التي تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي، بالإضافة إلى وجبة كومبو)

تُقدم تذكرة جولدن بسعر 425 جنيها، تتضمن العديد من الفوائد مثل الألعاب المجانية و 2 كوبون للألعاب بقيمة 50 جنيها، وكوبون لعبة بقيمة 60 جنيها، بالإضافة إلى وجبة كومبو.

تذكرة العائلة تكلف 940 جنيهًا (الأب + الأم + طفلان أقل من 10 سنوات) تشمل الدخول والالعاب المجانية لعدد غير محدود من المرات.

الدخول للطفل أقل من 3 سنوات يكون مجانا.

الطفل من 3 سنوات وأكبر الدخول بتذكرة.

مواعيد عمل دريم بارك في عيد الفطر

أوقات العمل في أول أيام العيد تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

خلال اليومين الثاني والثالث من عيد الفطر واليومين التاليين، سيكون موعد الدخول من الساعة 11 صباحاً حتى 9 مساءً.

اقرأ أيضا:

رنيم قطيط يشعل حفل ”دريم بارك ” فى أكتوبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.