الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاجر أحمد عن دورها في مسلسل المعلم: دهب أقرب الشخصيات لقلبي

هاجر احمد
هاجر احمد


أعربت الفنانة هاجر أحمد، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل المعلم، الذي قامت ببطولته بجانب النجم مصطفى شعبان، في دراما رمضان الماضي 2024،

رسالة هاجر أحمد لجمهورها

وشاركت هاجر أحمد جمهورها بصور جديدة من كواليس تصوير المسلسل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، وعلقت عليها قائلة:"ممتنة جدًا لردود الأفعال وتعليقاتكوا وحبكوا اللي لمسته في الشارع المصري من الجمهور الحقيقي علي دهب أقرب الشخصيات لقلبي،من أهم وأحب الأعمال لقلبي مسلسل المعلم".


وأكدت هاجر أحمد على أنها استفادت من كل نجوم مسلسل المعلم، قائلة:"ممتنة كمان لكل اللي وقفوا جنبي وساعدوني إن الشخصية تطلع بالشكل والروح دي استفدت واتعلمت من كل الناس من أكبرهم لأصغرهم،وكسبت أصدقاء للعمر، أتمنى تكونوا استمتعوا بالرحلة زي ما أنا استمتعت بيها، مسلسل المعلم النجم المحترم المثقف مصطفي شعبان".

وحرصت على تهنئة جمهورها بعيد الفطر، مُعلقة:" وأخيرًا عيد فطر سعيد مبارك عليكوا وعلى كل حبايبكوا أدام الله بهجة أعيادكم وسعادة قلبكوا بحبكوا".

أبطال مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان


مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

مع ختام الموسم الرمضاني.. مسلسل ”المعلم” يحتل قائمة الأكثر مشاهدة


مسلسل المعلم الحلقة الأخيرة.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 29

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.