الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:02 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل المعلم الحلقة الأخيرة.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 29

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة الـ30 من مسلسل المعلم، الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضها اليوم على قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساءً، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل المعلم


بدأت الحلقة بمواجهة مؤثرة بين مصطفى شعبان "المعلم" ومعلم طرزان، حيث يكتشف المعلم حقيقة سرقة خزنة والدته لسنوات بواسطة عدولة (سلوى خطاب) دون علمه، ويعبر عن صدمته من خيانتها بزواجها من شداد بعد حبه الصادق لها.

ويصاحب الصدمة الكبرى، زيارة المعلم لعمه حجاج، الذي يطالبه بمغادرة حياته بسبب تورطه في إيقاف شقيق المعلم، حامد، والد مصطفى شعبان، بسبب مكافأة مالية ضخمة، مما يثير غضب المعلم من غدر عمه.

وتأخذ الأحداث منعطفًا مختلفًا مع قرار ملك، ابنة منصور الجنتيل (أحمد بدير)، بمساعدة المعلم في استعادة ابنه حسن، الذي خطفه والده، حيث تنجح في هذه المهمة وتعيده إلى والده، لتفاجأ بعودة والدها الجنتيل، الذي يعاقبها بعد هروبها مع حسن.

وتنتهي الحلقة بتفاوض المعلم مع تجار المخدرات لاسترداد 200 مليون جنيه مصري مقابل إرجاع شحنة المخدرات التي سرقها من الجنتيل.

أبطال مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:


مسلسل المعلم الحلقة 29.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 28

مصطفي شعبان يكشف كواليس حريق ديكور مسلسل المعلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.