الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي شعبان يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل المعلم

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

عبر الفنان مصطفى شعبان عن نجاح مسلسل المعلم، الذي ينافس من خلاله في كل دراما رمضان الحالي، وعن ردود الافعال التي يستقبلها مضيفًا أنه استعاد أيام مسلسل الحاج متولي، للنجم الراحل نور الشريف.

مصطفي شعبان يتحدث عن مسلسل المعلم

وكشف مصطفى شعبان خلال لقاء مع et بالعربي، : "الحمد لله أن مسلسل المعلم، حقق نجاح أكبر مما كنت متخيل، وأنا كنت عارف أن القصة هتعجب الناس، واتفاجئت أنه مش بس في مصر في العالم، العربي كله، وبيفكرني بأيام الحاج متولي والزوجة الرابعة".


وأضاف مصطفى شعبان أنه يحب الشخصيات الشعبية، لذلك يقدم هذه الشخصيات في أغلب مسلسلاته وقال: "أنا بحب الشخصيات الشعبية جدا، واتحمست جدًا، للموضوع لأن سوق السمك جديد، على الدراما ومتعملش قبل كده ومشفناهوش، وذكرياتنا بس فيلم شادر السمك، وكان فيلم ساعة ونص، ولكن إحنا هنا مسلسل، ومتبحرين في عالم شادر السمك.


وكشف عن اللزمات الموجودة في المسلسل، وقال مصطفى شعبان أن أغلب هذه اللزمات مكتوب وفي اشياء تأتي، على الهواء، والفكرة أن الأداء الذي يجعلها لزمة، مثل جملة "نصحتك وإنت براحتك" مكتوبة عادي لكن الأداء بيتقال إزاي".

موعد عرض مسلسل المعلم مصطفي شعبان

ويعرض مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً في رمضان، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساء، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

وعلى قناة sbc يعرض مسلسل "المعلم" الساعة 11 مساء.

وعلى قناة الشارقة يعرض مسلسل "المعلم" الساعة 10:30 مساء.


أبطال مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 13 والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.