الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:50 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. 9 عروض مسرحية تعرض علي مسارح الدولة احتفالًا بعيد الفطر

البيت الفني
البيت الفني

يقدم البيت الفني للمسرح اليوم ، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك العروض المسرحية ، وهي 9 عروض منها عرض "رصاصة في القلب" ، من إعداد وإخراج مروان عزب ،ذلك في التاسعة مساءًا، على المسرح القومي بالعتبة تقوم فرقة "المسرح الكوميدي" بتقديم عرض " يوم عاصم جدًا"، هي من إخراج عمرو حسان ، ذلك في تمام الساعة الـ9 مساءًا ، على مسرح السلام بشارع القصر العيني.

مسرحيات بالعجوزة والأوبرا والعتبة

ويعرض علي"مسرح الغد"، مسرحية "النقطة العميا"، هي من إعداد وإخراج أحمد فؤاد، ذلك يكون في الثامنة مساءًا، بالعجوزة، وتُقدم فرقة "مسرح الشباب"، عرض "قبل الخروج"، الذي يقوم بإخراجه هاني السيد، على مسرح "أوبرا ملك"، في الثامنة مساءًا، كما تقدم فرقة "مسرح القاهرة للعرائس"، عرض "الليلة الكبيرة"، هي من إخراج الراحل صلاح السقا، في السابعة مساءًا، على مسرح "القاهرة للعرائس"، بالعتبة ، كما تعرض فرقة "المسرح القومي" مسرحية "نور في عالم البحور"، هي من إخراج شادي الدالي، وذلك في السابعة مساءًا على مسرح "متروبول"، بالعتبة.

وبمسرح الطليعة فى قاعة زكي طليمات يقدم عرض "فريدة"، والتي تقوم بالتمثيل فيه الفنانة عايدة فهمي، هي من كتابة وإخراج أكرم مصطفى، وذلك في الثامنة مساءًا.

مسرحية في الإسكندرية

تشهد مدينة الإسكندرية افتتاح فرقة "مسرح الإسكندرية" عرضها الجديد "حازم حاسم جدًا"، هي من إخراج محمد مرسي، في الساعة الثامنة مساءًا، على مسرح "ليسيه الحرية".

اقرأ ايضًا:

تفاصيل مسرحية رابونزل بالمصري لـ حورية فرغلي

30 ممثلًا في مسرحية قمر الغجر من بينهم ميرنا وليد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.