الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار تذاكر السيرك القومي ومواعيد العروض والحفلات

اسعار تذاكر السيرك القومي
اسعار تذاكر السيرك القومي

يتساءل كثير من الناس على أسعار تذاكر السيرك القومي، فهو من أهم الاحتفالات التي تقدمها وزارة الثقافة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتبدأ اليوم العروض المميزة للسيرك القومي بالعجوزة، التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية خلال أيام عيد الفطر

مواعيد حفلات السيرك القومي بالعجوزة

وستكون مواعيد جميع الحفلات التي يقدمها السيرك القومي من التاسعة مساءً، واعتبارًا من ثاني وثالث أيام العيد حفلتين الخامسة والتاسعة مساء، ومدة الحفلة ساعتين.

أسعار تذاكر السيرك القومي

بشأن أسعار تذاكر السيرك القومي قامت إدارة السيرك بتحديدها، خلال عيد الفطر فئة 200 جنيه، 150جنيها، 100جنيه، 75 جنيها، والأطفال من سن ثلاث سنوات تذكرة كاملة، وهي الأسعار المحددة حسب مكان الجلوس.

ويمكن حجز مقعد بالسيرك القومي من شباك التذاكر مباشرة فى نفس اليوم، الذي يفتح من الساعة الثالثة عصرًا.

حفلات السيرك القومي

يقدم السيرك القومي بالعجوزة عروض مختلفة ومع ذلك تبدأ أسعار تذاكر السيرك القومي مناسبة ومن أهم عروضه: الأسود والنمور وفقرات الاكروبات والساحر والمهرجين، بأكثر من 12 فقرة ممتعة ومحبيه للأطفال

جهود وزارة الثقافة في العيد

وعن أسعار تذاكر السيرك القومي، كانت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قد اعتمدت برامج الوزارة محدودة التكلفة خلال أيام عيد الفطر المبارك والتي تشمل عروض مسرحية وسينمائية وفعاليات متنوعة في القاهرة والمحافظات، والتي تشتمل على البرنامج على 9 عروض على مسارح الدولة منها عرضي «مملكة السحر والأسرار» و«قمر الغجر» على مسرح البالون.

اقرأ ايضا: السيرك القومي والذكاء الاصطناعي.. أبرز فعاليات معرض الكتاب 2024 اليوم الأحد

فيتنام تستقبل عروض السيرك القومي المصري خلال اكتوبر المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة