الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:21 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«فاصل من اللحظات اللذيذة» يحصد 2 مليون جنيه خلال ثاني أيام عيد الفطر 2024

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ارتفعت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للفنان هشام ماجد بعد ثاني أيام عيد الفطر المبارك إلي 6 ملايين و648 ألف جنيه ، بذلك تكون قد زادت 2 مليون جنيه عن إيرادات أمس ، مما جعله يحافظ على المرتبة الثانية في شباك التذاكر منافسًا 4 أفلام موجوده في دور العرض .

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك الفنان هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بشخصية مهندس معماري يدعي صالح، ويعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، والتي تجسد شخصية دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد، هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء.


ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد أيضا الفنان بيومي فؤاد ويقدم شخصية صاحب شركة عقارات ومدير هشام ماجد، ويقوم برفده من الشركة، ويظهر كل من هشام، وهنا، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز بشخصيتين لكل منهما.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضًا :

نمرة 2 يكسب.. إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في المرتبة الثانية

بالأرقام.. إيرادات أفلام السينما في أول أيام عيد الفطر 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.