الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شهر زاد.. إطلالة جريئة للفنانة ياسمين رئيس تثير الجدل

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

شاركت النجمة ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها أثناء استعداداتها لحضور أحد المناسبات، وظهرت وهي ترتدي البورنص الأبيض في أحد الفنادق، وتضع المكياج، مرتدية أقراط طويلة.

تفاصيل مسلسل جودر ياسر جلال

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت في رمضان 2024، بشخصية شهر زاد في مسلسل "جودر" وهو يتكون من 15 حلقة، ومستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل في السابق هذا الاسم مبدئيا، والعمل من بطولة كل من ياسر جلال، ونور، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، وهنادى مهنا، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

تصريحات هادي الباجوري

أكد هادي الباجوري أن طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس لم يتم بسبب تصريحه عن الغيرة، ولكن بسبب قبولها لتجسيدها مشاهد بها قبلات وأحضان، مُعلقًا:"سبب طلاقي من ياسمين رئيس مش بسبب تصريحي على الغيرة، التصريح ده كان في انترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي، وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين وهي كانت مراتي ساعتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي".

وأوضح هادي الباجوري أنه لا يمانع من تقديم زوجته لمشاهد بها قبلات وأحضان مادامت تخدم سياق العمل، قائلاً:" أيوة هي لو موجودة في فيلم زي ده ومشهد زي ده هخليها تعمل ده، مش هقدر أقولها لأ عشان هبقى منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة هو ليه علاقة أني راجل مؤمن باللي أنا بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح".

اقرأ أيضًا:

ياسمين رئيس تتصدر التريند.. فما القصة؟

شهر زاد دراما رمضان.. أعمال فنية جمعت ياسمين رئيس بـ طليقها هادي الباجوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.