الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:41 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح والأماكن المتوفرة دوري أبطال أوروبا.. «سانشو» يقود تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان أسود ملون يحقق 12 ألف جنيه في شباك التذاكر «مبابي» يقود الهجوم.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز علي الإسماعيلي 2-1 ومصطفي شوبير رجل المباراة استجابة لتوجيهات السيسي .. أولياء أمور مصر بطالب بإطلاق حملة قومية لتوفير جهاز كمبيوتر في كل بيت بالتقسيط ”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي رفع الأجور ومواجهة البطالة: جهود مصرية لتأمين مستقبل العمال وتوفير فرص العمل «شيكابالا» خارج قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي عبدالرحمن مجدي يحرز هدف تقليص الفارق للدراويش أمام الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 لموظفي الحكومة والخاص.. اعرف إجازة شم النسيم وعيد العمال

حالة الطقس اليوم السبت 13-4-2024 .. أجواء مناسبة للفسح والخروجات

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس.. يحرص كثير من المواطنين على متابعة حالة الطقس اليوم، بالتزامن مع قرب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك؛ لتحديد مصير ووجهات الفسح والخروجات المناسبة وفقًا لطبيعة الأحوال الجوية التي تشهد تغييرات مفاجئة هذه الأيام وتذبذبًا ملحوظ في درجات الحرارة.

حالة طقس اليوم السبت

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة طقس اليوم السبت، حيث تسود أجواء مائلة للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري دافئة على السواحل الشمالية حارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتابعت: ويسود في الطقس اليوم، أجواء ربيعية مٌعتدلة على السواحل الشمالية والمحافظات المٌطلة على البحر المتوسط شمال الوجه البحري.

قد تكون صورة ‏نص‏

ونوهت "الأرصاد" ، إلى وجود نشاط للرياح اليوم على مدن القناة والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية والغربية وشمال وجنوب الصعيد، بسرعات تتراوح بين 32 لـ34 كيلو في الساعة وهى مثيرة للرمال والأتربة على الطرق المفتوحة والمدن الجديدة.

وحذرت من سرعات الرياح التي تبلغ نحو 40 كيلو في الساعة على وسط سيناء وجبال البحر الأحمر، وهي رياح شمالية غربية وأحيانا شمالية شرقية.

درجات الحرارة اليوم

ولفتت "الأرصاد" إلى أن درجات الحرارة اليوم السبت جاءت على النحو الآتي:

  • القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17.
  • الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15.
  • مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 14.
  • سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 17.
  • قنا العظمى 35 درجة والصغرى 18.
  • أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 19.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم الجمعة 12-4-2024 ثالث أيام عيد الفطر

حالة الطقس اليوم الأربعاء 10 ابريل 2024 أول أيام عيد الفطر المبارك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.