الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:01 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم إلهام شاهين ورانيا يوسف.. نجوم الفن يشيدون بمسلسل الحشاشين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أشاد عدد كبير من نجوم الفن بمستوى مسلسل الحشاشين، الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2024، والذي قام ببطولته النجم كريم عبد العزيز، وكان من بينهم الفنانة إلهام شاهين، والتي شاركت جمهورها بصورة البوستر الرسمي الخاص بالعمل، مؤكدة على أن الفنان كريم عبد العزيز قد وصل لمرحلة النضج والعمق والتألق الفني.

منشور إلهام شاهين

وعلقت إلهام شاهين على صورة البوستر الرسمي الخاص بالعمل، قائلة:"انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع، الحشاشين، كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف، كريم عبدالعزيز وصلت لحاله من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد، وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني».

كما أشاد إلهام شاهين أيضًا بأداء كل أبطاله، مؤكدة على أن مستوى تمثيلهم عالي جدًا، قائلة:"برافو برافو برافو والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالى جدا، أتمنى لو أحييهم اسم اسم، المخرج بيتر ميمى عامل شغل عظيم، الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع".

وأكدت إلهام شاهين، على أن جودة السيناريو هي أساس نجاحه، مُضيفة:« طبعًا الكتابة هي الأساس، الكاتب عبدالرحيم كمال شكرًا جزيلًا على رسالة هذا العمل الهامة لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوى القلوب الحجر التي تخلو من أي إنسانية».

وكشفت إلهام شاهين عن أمنيتها، وهي أن يتابع الجمهور في كل مكان هذا العمل، قائلة:«أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابى حسن الصباح، ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبه الذين لايجرؤن على إعمال العقل، وشكرا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف، شكرًا لدور الفن في تنوير العقول».


وأشادت الفنانة رانيا يوسف، أيضًا بمسلسل الحشاشين، وقالت أنه من الأعمال التي أثرت فيها كثيرًا، مُعلقة:"الحشاشين وجودر رائعين ومبهرين، والشباب فيهم روح إبداعية تجذب الجمهور".

إشادة لقاء سويدان

كما أبدت الفنانة لقاء سويدان عن إعجابها الشديد بمسلسل الحشاشين، مؤكدة على أن صناع العمل على قدر كبير من الموهبة والإبداع والحرفي، حيث كتبت منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، قالت فيه:"مسلسل الحشاشين، بيأكد إن عندنا صناع دراما على قدر كبير من الموهبة والإبداع والحرفي، معارك عالمية وتصوير بديع وعين مخرج مبدع وعنده إيقاع وممثلين هايلين وخصوصا الشباب، وحوار سلس سهل مؤثر".

وأكدت لقاء سويدان على أن فريق الإنتاج ساهم في توفير كافة الإمكانيات لخروج العمل بهذا الشكل الجيد، مُعلقة:"والأبطال فريق الإنتاج اللي قدر ينفذ ويوفر الإمكانيات لخروج العمل بالشكل المشرف ده، ملحمة الحشاشين صنع في مصر".

إشادة عمرو محمود ياسين بمسلسل الحشاشين

فيما قال السيناريست عمرو محمود ياسين أن مسلسل الحشاشين منحه الجودة في الارتقاء أعماله، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" :" مسلسل الحشاشين منحنى الجودة آخذ في الارتقاء والارتفاع بصورة رائعة، طبعا الإنتاج استثنائي ومشرف، والتصوير والإخراج على أعلى مستوى، كريم عبدالعزيز غاية في التألق، وأحد أجمل أدوراه».

وأشاد أيضًا بأداء النجم أحمد عيد، قائلاً: «أحمد عيد أحلى وأجمل مفاجأة، كذلك الممثل الشاب أحمد عبدالوهاب رائع،كمان الممثل محمد يوسف أدى دور البلان صديق عمر الخيام بشكل ملفت جدا وبخفة ظل كبيرة، أما ميرنا نورالدين بتقدم نفسها في مشاهد صعبة بأداء صادق وسلس، وقدمت الدور على أكمل وجه عشان تقدم نفسها كبطلة ونجمه يُعتمد عليها لسنوات قادمة».

ووجه عمرو محمود ياسين حديثه، التحية لكاتب ومخرج هذا العمل، مُضيفًا: «تحية كبيرة للكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج بيتر ميمي، وشركة سينرجي، على هذا العمل الذي أراه في المجمل عملاً مشرفاً».


أبطال مسلسل الحشاشين

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:


أمتعتونا بعمل قريب من قلوبنا.. إلهام شاهين تشيد بمسلسل إمبراطورية ميم

إلهام شاهين: اعتذرت عن 4 أعمال درامية في 2024 وأتمني تقديم شخصية حتشبسوت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.